الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 01:02

منافسة بين صندلة والنهضة الناصرة للصعود للدرجة الثانية

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 18/03/14 07:32,  حُتلن: 13:01

عبد أبو ناجي الاداري المسؤول في النهضة الناصرة:

آمالنا كبيرة جدا بالارتقاء فنتائج الأسبوع الماضي صبت في صالحنا والأمور منوطة بنا، فالفوز في جميع المباريات المتبقية سيكفل لنا ذلك، وسط ثقتنا بجميع أعضاء الفريق

يبدو أن التنافس في أعلى لائحة دوري الدرجة الثالثة – منطقة يزراعيل بين فريقي هبوعيل صندلة والنهضة الناصرة، لكسب بطاقة الصعود الى مستوى فرق الدرجة الثانية سيستمر حتى الرمق الأخير، وكما تبدو الأمور حاليا فانه سيتحدد في المباراة الأخيرة.  وتعثر فريق صندلة في آخر مبارياته أمام فريق مكابي نتسيرت عيليت، بتعادله معه بدون أهداف، في حين فاز النهضة على أبناء أم الفحم بهدف وحيد في الدقيقة الثامنة والثمانين سجله ثائر صنع الله.


عبد أبو ناجي

ويتفوق فريق صندلة بنقطة واحدة، لكن هناك مباراة ناقصة للفريق النصراوي، والفوز فيها سيضمن له التربع على عرش اللائحة. وتنتظر صندلة مباراة بيتية أمام فريق القاع هبوعيل الكعبية، بينما يجري فريق النهضة مباراة الديربي أمام متذيل اللائحة، فريق هبوعيل شباب الناصرة، أعرق الفرق العربية.
وقال عبد أبو ناجي، الاداري المسؤول في النهضة الناصرة:"آمالنا كبيرة جدا بالارتقاء، فنتائج الأسبوع الماضي صبت في صالحنا. الأمور منوطة بنا، فالفوز في جميع المباريات المتبقية سيكفل لنا ذلك، وسط ثقتنا بجميع أعضاء الفريق".

مقالات متعلقة