الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 20:02

طلاب جديدة المكر يشاركون في يوم الأعمال الخيرية

كل العرب
نُشر: 17/03/14 13:42,  حُتلن: 14:34

شمل هذا اليوم توزيع بطاقات توعية وحذر من أجل الحفاظ على قوانين السير والسرعة المسموحة للحد من حوادث السير والطرق على السائقين والمواطنين على مدخل البلدة

شاركت طالبات مدرسة نعمت الثانوية التكنولوجية وطلاب مدرسة البيروني الثانوية والنجاح الابتدائية مؤسسة الطلاب الجامعيين في نجاح يوم الأعمال الخيرية في القرية بالتنسيق مع المدراء وطاقم المعلمين .



علاء الحاج-مدير مؤسسة الطلاب الجامعيين : أشار الى أهمية العمل التطوعي كهوية فلسطينية للشباب في قريتهم والانتماء لعمل الخير وتعزيز قيم العطاء ومساعدة الآخرين والتعاون على فعل الخير من أجل مستقبل أفضل لبلدتنا وشبابنا في جديدة المكر.
مديرة وأسرة مدرسة النجاح الابتدائية- جيهان هواش :" بارك الله جهودكم ومبادراتكم الدؤوبة على العطاء ونتمنى أن تستمر الأيادي بالتكاتف لما فيه مصلحة أبنائنا خاصة ومجتمعنا عامة".
بعض أصحاب الاعمال مثل غاندي حمدي : أعرب عن مشاركتة بهذا اليوم لما هو فائدة لشبابنا ومستقبلهم وغرس قيم العطاء والمساعدة داخلهم وطالب جميع مواطنين البلد بالانضمام والمشاركة في مثل هذه المبادرات وحث الشباب على الانتماء وفعل الخير لبلدهم ...

مدير البنك العربي فرع جديدة المكر – أسامة حسن : واجبنا المساهمة في المسؤولية الاجتماعية لأبناء البلد وخاصة شريحة الشباب وطلاب المدارس والجامعات من أجل مستقبل أفضل . دعمنا لهم تحت شعار "نحن منكم ودعمنا إليكم .. "

الحفاظ على قوانين السير 
حيث شمل هذا اليوم توزيع بطاقات توعية وحذر من أجل الحفاظ على قوانين السير والسرعة المسموحة للحد من حوادث السير والطرق على السائقين والمواطنين على مدخل البلدة .. بالإضافة إلى المشاركة في أنجاح أجمل يوم رياضي وترفيه مشترك بين طلاب مدرسة الرحمة ومدرسة النجاح الابتدائية تحت شعار "تقبل الآخر" و"الآخر هو أنا " تحت أشراف فرقة فنتازيا للعروض الفنية-نعمة خازن,والفعاليات الرياضية تحت أشراف الأستاذ شربل مخول - مدرسة النجاح الابتدائية .
وتم توزيع هدايا من أدارة وأسرة مدرسة النجاح الابتدائية ومديرتها جيهان هواش على طلاب مدرسة الرحمة تعبيراً عن فرحتهم في استقبالهم ومشاركتهم هذا اليوم .
وأن بطاقات التوعية التي تم توزيعها كانت من تصميم طالبات مدرسة نعمت الثانوية ومديرتها زينات واكد أرشيد , من خلال فرع التخصص "التصميم المحوسب" .
وقد أعرب الطلاب والأهالي عن سعادتهم بهذا اليوم المميز وعن فرحتهم الكبيرة بالعطاء في سبيل إسعاد الآخرين ومشاركتهم عمل الخير .
طلاب المدرسة الثانوية وطالبات مدرسة نعمت الثانوية فرحتهم لم توصف بهذا العمل ,بل طالبوا أن لا نكتفي بيوم واحد للأعمال الخيرية بل يكون " أسبوع الاعمال الخيرية" كل سنة ليشاركوا وينضموا في الفعاليات القادمة .

مقالات متعلقة