الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 09:02

موافقة رسمية على تغيير أيام العمل في مدرسة الرازي الإعدادية في اكسال

كل العرب
نُشر: 16/03/14 14:25,  حُتلن: 16:57

أبرز ما جاء في البيان: 

كل من مدير مدرسة الرازي الإعدادية في إكسال ومدير قسم المعارف ورئيس لجنة الاباء عبدالله مناصرة تلقى برقية من مديرة لواء الشمال في وزارة التربية والتعليم د. اورنا سمحون ونائبتها تضمنت البرقية موافقة رسمية من الوزارة على تغيير أيام العمل في المدرسة الى خمسة ايام متتالية 

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان جاء فيه ما يلي: "تلقى كل من مدير مدرسة الرازي الإعدادية في إكسالالاستاذ فهمي دراوشة ومدير قسم المعارف الاستاذ أحمد يحيى ورئيس لجنة الاباء عبدالله مناصرة برقية من مديرة لواء الشمال في وزارة التربية والتعليم د. اورنا سمحون ونائبتها ياعيل شتاينبرغ. تضمنت البرقية موافقة رسمية من الوزارة على تغيير أيام العمل في المدرسة الى خمسة ايام متتالية إبتداء من الأحد الى الخميس وهكذا تتعطل الدراسة يومي الجمعة والسبت وسيتم العمل بهذا النظام الجديد إبتداء من السنة الدراسية القادمة 2015- 2014 " كما جاء في البيان.



وتابع البيان "جاءت هذه الموافقة بعد سلسلة من الخطوات القانونية التي قام بها مدير المدرسة الاستاذ فهمي دراوشة بدعم وتأييد قسم المعارف في المجلس المحلي ولجنة أولياء امور طلاب المدرسة وبعد جهود حثيثة في عرض الطلب وتبرير دوافعه بشكل مقنع أمام مديرة لواء الشمال. تعتبر هذه الموافقة إنجازا مهما لإدارة المدرسة، قسم المعارف في القرية وللجنة أولياء الأمور، حيث إن هذا الموضوع عرض على طاولة البحث طيلة سنوات عديدة وتم بحثه اكثر من مرة لكن رد الوزارة في كل المرات كان سلبيا لعدم توفر كافة الشروط والمبررات" كما جاء في البيان.

وأردف البيان "لاقت هذه الموافقة إستحسانا كبيرا بين أوساط المعلمين، الطلاب والأهالي، حيث عبر رئيس لجنة الآباء عبدالله مناصرة عن سروره وفخره بهذا الإنجاز الذي جاء حصيلة جهود جبارة من ادارة المدرسة ولجنة أولياء الأمور وقسم المعارف ، وقال مناصرة: "إن دل هذا على شيء فإنما يدل على أن مصلحة الطلاب هي الأهم وهي الكفيلة دائما بتوحيد جميع القوى للعمل بنفس الإتجاه من أجل تحقيق هذه المصلحة". واضاف : اننا كأولياء امور على استعداد تام لدعم ادارة المدرسة في مساعيها الحميدة من اجل النهوض بمستوى المدرسة على كافة الاصعدة فأبناؤنا يستحقون الافضل واتمنى ان يعود هذا التغيير بالفائدة على الجميع والله ولي التوفيق" " بحسب ما جاء في البيان.

مقالات متعلقة