الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 13:02

واين روني يضع لويس سواريز بمستوى ميسي ورونالدو

كل العرب
نُشر: 15/03/14 15:41,  حُتلن: 23:12

جاءت اشادة روني بسواريز قبل المواجهة المرتقبة بين مان يونايتد وليفربول المقررة غدا الاحد في اولدترافورد في الدوري الانكليزي

وضع مهاجم مانشستر يونايتد ومنتخب انكلترا لكرة القدم واين روني الاوروغوياني لويس سواريز مهاجم ليفربول في مستوى النجمين الارجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو. وجاءت اشادة روني بسواريز قبل المواجهة المرتقبة بين مان يونايتد وليفربول المقررة غدا الاحد في اولدترافورد في الدوري الانكليزي، حيث يتأخر صاحب الارض بفارق 11 نقطة عن ضيفه للمرة الاولى منذ اعوام.

 تشيلسي يستعد لعرض 30 مليون جنيه إسترليني لضم واين روني

 وقال روني في حديث الى تلفزيون مان يونايتد "بالنسبة لي، فان سواريز يرتقي الى مستوى ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو كواحد من افضل اللاعبين في العالم". ولعب سواريز دورا بارزا في صفوف فريقه هذا الموسم بتسجيله 24 من اصل 73، كما تألق دانيل ستاريدج زميل روني في هجوم المنتخب الانكليزي بشكل لافت حيث سجل بدوره 18 هدفا. وتابع روني "كان الاثنان رائعين هذا الموسم، ويجب ان نقوم بكل ما يمكن لايقافهما الاحد"، مضيفا "من الجيد رؤية ستاريدج يلعب جيدا لانه لم يحصل على الفرصة في انديته السابقة، وبراندن رودجرز (مدرب ليفربول) يمنحه الفرصة وهذا امر جيد لانكلترا ايضا".

مقالات متعلقة

Got