الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 20:02

رئيس بلدية شفاعمرو يؤبّن المرحوم عبد الرحمن صدّيق في افتتاح جلسة المجلس البلدي

كل العرب
نُشر: 13/03/14 21:56,  حُتلن: 22:35

أمين عنبتاوي: 

نحن لا نعزي فقط بل أيضاً نتلقى التعازي بوفاة المرحوم أبي رامي الذي عمل في بلدية شفاعمرو في أكثر من موقع ومنصب شخصياً أقول أن أبا رامي لعب دوراً كبيراً في سلك التربية والتعليم في المدينة

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية شفاعمرو، جاء فيه ما يلي: "إفتتح رئيس بلدية شفاعمرو المربي أمين عنبتاوي جلسة المجلس البلدي العادية، مساء الأربعاء، بتقديم التعازي باسم البلدية أعضاءً وموظفين وأهل المدينة، إلى آل صدّيق برحيل المرحوم عبد الرحمن صديق، مدير قسم التربية والتعليم في البلدية سابقاً ووالد عضو البلدية رائف صديق".

وتابع البيان "وقال عنبتاوي: "نحن لا نعزي فقط بل أيضاً نتلقى التعازي بوفاة المرحوم أبي رامي الذي عمل في بلدية شفاعمرو في أكثر من موقع ومنصب. شخصياً أقول أن أبا رامي لعب دوراً كبيراً في سلك التربية والتعليم في المدينة..عاشرته لأكثر من 40 عاماً منذ بدأ مسيرته المهنية في التربية والتعليم كمربٍ ثم مؤسساً ومديراً لبيت الشبيبة الذي كان من أوائل بيوت الشبيبة في الوسط العربي ويمكن القول إنه كان بيت الشبيبة الرائد في المنطقة بفضل النشاط الذي ميز المرحوم ابا رامي في إدارته. وكان محط أنظار لكل أبناء شفاعمرو ونموذجاً يحتذى لدى تأسيس بيوت شبيبة مماثلة في بلدات عربية أخرى والاستفادة من خبرته. وأضاف: كان بيت الشبيبة بيتاً جامعاً لأبناء المدينة، ونحن اليوم نسعى لإعادة تلك اللقاءات بين شباب المدينة وتوفير الفرص والإطار لأبناء البلد الواحد بعد الانقسام الذي شهدناه في المدارس وبعد إغلاق المركز الجماهيري منذ سنوات. وأشار إلى ان المرحوم كان المبادر لإقامة دورات لتعليم الكبار وكانت هذه تجربة رائدة على صعيد البلدات العربية وليس صدفة أن قسم تعليم الكبار في بيت الشبيبة حصل على جائزة الوزارة. وتابع: لقد تولى المرحوم منصب مدير قسم المعارف في البلدية لأكثر من عقدين من الزمن حاول خلالهما الرقي بسلك التعليم في المدينة، ولا شك عندي بأنه لو أتيحت له الفرص والإمكانيات الأفضل، لحقَق أكثر بكثير. وختم رئيس البلدية حديثه بتقديم التعازي إلى أسرة الفقيد وإلى أبنائه رائف عضو البلدية، ورامي الموظف السابق في البلدية، ورائد المقيم في المانيا راجياً للفقيد الرحمة ولذويه حسن العزاء".

مقالات متعلقة