الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 17:02

زيمر: نجاح باهر ليوم الأعمال الخيرية بمبادرة المجلس المحلي

كل العرب
نُشر: 12/03/14 15:40,  حُتلن: 16:07

ذياب غانم رئيس مجلس زيمر المحلي:

من الجميل أن تشاهد أطفال وشباب زيمر يقومون بأعمال خيرية فمثل هذه المشاريع تنمي بهم حب بلدهم والعمل الخيري

أفتخر بشباب بلدتنا العزيزة وأبارك لهم جهودهم الجبارة وزيمر ستبقى نظيفة دائما إذ ما زال شبابها يمتلكون روح التطوع والعمل

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مكتب رئيس مجلس زيمر المحلي جاء فيه: "أجواء حماسية تعاونية سادت يوم الأعمال الخيرية في زيمر، حيث إنطلقت صباح يوم الثلاثاء 11.3.2014 أكبر حملة تطوع في زيمر تحت شعار "يوم الأعمال الخيرية" بمبادرة جمعية الروح الطيبة من مجموعة أريسون والمجلس المحلي زيمر. يوم رائع تكلل بالحماس والنشاط والعمل الخيري والتطوعي، وبمشاركة طلاب مدرسة يمه الثانوية الزراعية، المدرسة الإعدادية والإبتدائيتين "النبراس وبئرالسكة"، روضات الرواد ومجلس الطلاب الشبيبة البلدي ومجموعات المداتسيم".

وتابع البيان: "دار كل شي كما كان مخطط له وبنجاح. طلاب الثانوية قاموا بتلوين وتزين ودهن شوارع البلدة وطلاب الإعدادية زرعوا الأزهار الجميلة بمدرستهم ودهنوا الجدران. أما طلاب الإبتدائية فقد قاموا بتنظيف نفق المدرسة وزرع الأزهار الجميلة ودهن حائط النفق بالإضافه لعدة أعمال أخرى. الأطفال زهرات المستقبل في مدرسة النبراس قاموا بزيارات لأجدادهم والمسنين في زيمر وقدموا لكل منهم هدية نسخة من المصحف الشريف، أما أطفال روضات الرواد فقد جسدوا قيمه النظافه من خلال القيام بأعمال تنظيف داخل الصف، بالإضافة إلى فعالية الأمان على الطرق".

وأضاف البيان: "وفي حديث مع رئيس مجلس زيمر المحلي ذياب غانم قال: "من الجميل أن تشاهد أطفال وشباب زيمر يقومون بأعمال خيرية، فمثل هذه المشاريع تنمي بهم حب بلدهم والعمل الخيري، وأنا أفتخر بشباب بلدتنا العزيزة وأبارك لهم جهودهم الجبارة وزيمر ستبقى نظيفة دائما  إذ ما زال شبابها يمتلكون روح التطوع والعمل". وفي حديث لنا مع أحد المرشدين الذين قاموا بالإشراف على النظام قال: "كان يوم رائع، أجواء تستقى منها روح التعاون، وأنهى بقوله كلمات الشكر لا تكفي بحق المجلس المحلي ومدير قسم الشبيبة علاء عمر على دعمهم ومجهودهم من أجل إنجاح هذا اليوم، ونحن شباب زيمر سنحافظ على زيمر نظيفة وجميلة دائماً" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة