الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 02:02

أم الفحم: طلاب الأهلية يشاركون في يوم الأعمال الخيرية

كل العرب
نُشر: 11/03/14 21:20,  حُتلن: 22:26

الأستاذ محمود محاميد مركز طبقة العواشر:

لقد قمنا بمشروع كبير وذلك بإشتراك ما يقارب ال200 طالب في أعمال تطوعية مختلفة

الأستاذ أحمد أبو شقرة مركز الإلتزام الذاتي:

لقد قمنا بالعمل على تنظيم وإنجاح هذا اليوم من خلال مشاركة الطلاب بالفعاليات المختلفة من توزيع زهور ورسم جدارية وفعاليات لطلاب مدرسة قحاوش

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المدرسة الأهلية أم الفحم جاء فيه: "شاركت المدرسة الأهلية في يوم الأعمال الخيرية، بحيث قام كل من صفوف العواشر بعمل تطوعي معين بمساعدة المربين. حيث تلخصت المشاريع بما يلي:
العاشر "1" ومربيتهم المعلمة وفاء مبروك: سوق طعام مجاني لطلاب المدرسة، تزيين الصفوف وجمع تبرعات لأطفال مرضى السرطان. العاشر "2" ومربيهم الأستاذ محمود محاميد: رسم جدارية، توزيع الزهور في صناديق المرضى كلاليت ومكابي في مجمع الهرم، فعاليات لطلاب مدرسة قحاوش الإبتدائية وتنظيف الصفوف بدلا من عمال النظافة في المدرسة". 

وتابع البيان: "العاشر "3" ومربيهم الأستاذ مروان فنادقة: زرع أشتال الزيتون في جبل إسكندر وتنظيف المنتزه. العاشر "4" ومربيتهم المعلمة إبتسام إغبارية: القيام بفعاليات في مجال البيئة لطلاب مدرسة الأمل. العاشر "5" ومربيتهم المعلمة لينا أبو رعد: رسم جدارية في المدرسة الأهلية، إستضافة طلاب البستان من مدرسة قحاوش. العاشر "6" ومربيهم الأستاذ جمال زيد: رسم جدارية في مدرسة قحاوش، فعاليات لطلاب المدرسة والإشتراك في تنظيف الصفوف".

وأضاف البيان: "هذا وقام المركز الجماهيري أم الفحم بإشراف الأستاذ محمد محاجنة أبو علي، والأستاذ محمد صالح بدعم هذا المشروع وذلك بتوفير كل معدات الرسم الجداري والزراعة. ومن ناحيته قام مدير المدرسة بالتجول بين الفعاليات المختلفة وقد أثنى على الطلاب المتطوعين والمعلمين والمربين الذين رافقوا الطلاب. يذكر أن تنظيم المشروع تم بتنسيق كل من الأستاذ أحمد أبو شقرة مركز الإلتزام الذاتي والأستاذ محمود محاميد مركز طبقة العواشر والأستاذ زياد إغبارية مركز التربية الإجتماعية".

أعمال تطوعية مختلفة
وإختتم البيان: "هذا وقد عقب كل من الأستاذ محمود محاميد بقوله: "أن المدرسة الأهلية تهتم بتنمية روح التطوع والعطاء لدى طلابها، لقد قمنا بمشروع كبير وذلك بإشتراك ما يقارب ال200 طالب في أعمال تطوعية مختلفة، أشكر جميع الطلاب الذين شاركوا في هذا اليوم وأشكر زميلي الأستاذ أحمد أبو شقرة والمربين على الدعم المطلق لإنجاح هذا اليوم وشكر خاص لإدارة المدرسة والدكتور سمير محاميد على توفير كل الظروف لإتمام هذا اليوم بنجاح". أما الأستاذ أحمد أبو شقرة فقد عقب قائلا: "لقد قمنا بالعمل على تنظيم وإنجاح هذا اليوم من خلال مشاركة الطلاب بالفعاليات المختلفة من توزيع زهور ورسم جدارية وفعاليات لطلاب مدرسة قحاوش. وبهذا أكدنا على مستوى طلابنا الرفيع من خلال تعاملهم مع الموضوع" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة