الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 13:02

آلاف المتطوعين في يوم الأعمال الخيرية الرابع في مدينة الطيبة

كل العرب
نُشر: 11/03/14 21:10,  حُتلن: 21:26

النشاطات شملت أعمال تنظيف وصيانة للعديد من المؤسسات التعليمية والمؤسسات العامة في المدينة وزراعة الورود فيها، بالإضافة إلى أعمال دهان للأرصفة والجدران في مناطق عدة

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مكتب الناطق الرسمي لبلدية الطيبة، جاء فيه ما يلي: "شاركت مدينة الطيبه للسنة الرابعة على التوالي في يوم الأعمال الخيرية، وذلك تحت إشراف قسم التربية والتعليم في البلدية وبمبادرة جمعية الروح الطيبة من مجموعة أريسون. وقد تضمن هذا اليوم تنفيذ العشرات من النشاطات التطوعية والتربوية في شتى أنحاء المدينة، شارك فيها أكثر من ألفين متطوع من الطلاب والأهالي والطواقم التدريسية في مدارس الطيبة المختلفة، بالإضافة إلى متطوعين من جمعيات عديدة ومتقاعدين وطلاب جامعيين".

وتابع البيان "وقد شملت النشاطات أعمال تنظيف وصيانة للعديد من المؤسسات التعليمية والمؤسسات العامة في المدينة، وزراعة الورود فيها، بالإضافة إلى أعمال دهان للأرصفة والجدران في مناطق عدة، وكذلك تم توزيع هدايا وبطاقات تهنئة لسكان المدينة وعلى وجه الخصوص المسنين، كما شملت أيضاً فعاليات تربوية وتثقيفية كعروضات مسرح الدمى ورواية قصص للطلاب من قبل معلمات متقاعدات وغيرها. وقد غمر الحماس والنشاط كافة المتطوعين الذين عملوا بجد وبذلوا طاقات كبيرة لتحسين منظر المدينة والحفاظ على نظافتها وجمالها. وكان من بين المؤسسات والمناطق التي شملتها الأعمال التطوعية الحديقة العامة بمحاذاة مركز الطفل ومقبرة باب الرحمة وبيت المسنين الجديد ومنطقة العمري في البلدة القديمة ومركز رعاية الطفل في المنطقة الشمالية ومركز العلوم والتكنولوجيا وكذلك المدارس المختلفة ومحيطها، بالإضافة إلى مدخل المدينة" كما جاء في البيان.

تعزيز الإنتماء 
واختتم البيان "وقد عبّر جميع المشاركين عن سعادتهم بنجاح هذا اليوم، الذي من شأنه تعزيز الإنتماء للمدينة، والمساهمة بالحفاظ على بيئة جميلة وصحيّة. كما شكرت مديرة قسم التربية والتعليم في البلدية، درّية أبو عيطا، جميع المتطوعين الذين أبدوا مسؤولية كبيرة تجاه مدينتهم، وأشادت بتفاعل أبناء المدينة مع النشاطات والأعمال التطوعية. وقالت أن هذه النشاطات من شأنها أن تذوت التطوع والقيم الحسنة لدى أبناء الطيبة، وتعزز لديهم الشعور بالمسؤولية تجاه المدينة، وتعمق إنتماءهم إليها" بحسب ما جاء في البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.69
USD
3.98
EUR
4.66
GBP
259836.50
BTC
0.51
CNY