الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 02:01

يوسف عياد يدلي بصوته: اليوم ستكون نهاية الجبهة والشعب سيثبت علي سلام

من : انور
نُشر: 11/03/14 15:12,  حُتلن: 20:12

نائب رئيس بلدية الناصرة يوسف عياد:

اليوم ستكون نهاية الجبهة وسيزول تاريخكم وستزول امجادكم

هنالك اقبال كبير على الصناديق ونحن على ثقة ان النتيجة لصالح علي سلام 

قام بعد ظهر اليوم الثلاثاء نائب رئيس بلدية الناصرة عن قائمة الناصرة الموحدة يوسف عياد بالإدلاء بصوته في مدرسة القسطل بحي الصفافرة في مدينة الناصرة. ويشهد حي الصفافرة تحركا كبيرا من قبل جمهور المصوتين والذي بلغ عدد المصوتين فيه حتى ساعات بعد الظهر الى اكثر من 50 % والذي من المتوقع ان تزداد في ساعات المساء .




وفي حديث مع نائب رئيس بلدية الناصرة يوسف عياد قال: "ادليت بصوتي ونحن نعتبر هذا اليوم عرسا وطنيا وديموقراطيا لكل اهالي الناصرة، وغدا الاربعاء ستشرق شمس جديدة على مدينة الناصرة بعد 38 عاما من الضباب والحكم العسكري وسيكون التغيير لكل اهل المدينة بغض النظر لمن صوت، ونحن اليوم كمسؤولين في الناصرة ورئيس البلدية علي سلام سنخدم اهل المدينة بكل امانة وحتى الآن نرى الكثير من المواطنين يخرجون الى الصناديق ويدلون بأصواتهم وهذا يدل على انهم يريدون التغيير وتثبيت علي سلام".

وأضاف يوسف عياد: "الجبهة تقوم بالعديد من الألاعيب، من اجل عرقلة عملية التصويت والتشويش على اصوات علي سلام فقد اجتازوا الخطوط الحمراء وايضا يضعون اعلام فلسطين على سيارتهم كأنهم وحدهم الوطنيون دون غيرهم. كما يقوم نشطاء في الجبهة بالاتصال بالمواطنين وتهديدهم باسم علي سلام، لكن اليوم ستكون نهايتهم وسيزول تاريخهم وستزول امجادهم ، ونحن نناشد المواطنين بالخروج والتصويت لعلي سلام ". 

مقالات متعلقة