الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 10:01

عوني بنا يدلي بصوته : غداً سنباشر بعهد جديد وعلي سلام سيفوز بفارق كبير

انور أمارة- مراسل
نُشر: 11/03/14 13:40,  حُتلن: 16:00

عوني بنا من القائمة الاهلية:

غدا سيكون لنا عهد وتاريخ جديد وسيكون التغيير للأفضل وهدفنا اشراك الجمهور النصراوي في ابداء رأيهم والخطوات التي ستتخذها البلدية


علي سلام سيفوز في انتخابات رئاسة بلدية الناصرة بفارق كبير لم يشهد له مثيل منذ 20 عاماً

ادلى نائب رئيس بلدية الناصرة عن القائمة الاهلية عوني بنا بصوته ، بعد ظهر اليوم الثلاثاء في مدرسة ابراهيم طوقان ، وأكد بنا في حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب انه واثق من ان علي سلام سيفوز في انتخابات رئاسة بلدية الناصرة بفارق كبير لم يشهد له مثيل منذ 20 عاماً. واشار الى انه سوف يباشر يوم غد الاربعاء بعهد جديد". وعن الاقبال على التصويت قال بنا:" الاقبال جيد، ونرى انه في جميع الاحياء وصلت نسبة التصويت الى اكثر من 30%، وهذه النسبة مقارنة مع الانتخابات في المرة الاولى عالية. الامر الرئيسي ان اهل الناصرة هم سيقرروا مصيرهم اليوم".

وحول ادعاءات الجبهة ان هنالك مؤيدين من طرف علي سلام يشوشون ويعرقلون عليهم سير الانتخابات في الصناديق قال :" انا تجولت في الكثير من الغرف وبين الصناديق، رأيت ازدحامات بسبب الاقبال الكبير على التصويت ولم ارَ أية خلافات بل على العكس سوف تستمر الانتخابات بهذه الروح، لا سيما أن هدفنا في النهاية هو رفع نسبة التصويت والتي ستعود بالفائدة على علي سلام، ونحن غير معنيين بالمشاكل ولسنا من الاشخاص الذين يختلقون المشاكل ". واختتم عوني بنا بالقول: "انا كنت في البلدية السابقة من المعارضة، ومع كل ذلك اديت واجبي في البلدة وحتى ان بقيت الجبهة في المعارضة يجب ان تكون معارضة بناءة وليس من اجل المعارضة فقط ، وغدا سيكون لنا عهد وتاريخ جديد وسيكون التغيير للأفضل وهدفنا اشراك الجمهور النصراوي في ابداء رأيهم والخطوات التي ستتخذها البلدية ". 

مقالات متعلقة