الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 16:01

فوز الاخاء الناصرة بقيادة النجم أنس دبور على أشكلون بهدفين نظيفين

حجاج رحال -
نُشر: 10/03/14 21:37,  حُتلن: 07:05

دبور عزز فوز فريقه ومؤكدا أن الدرجة الممتازة صغيرة عليه في ظل اقترابه من التوقيع مع فريق مكابي نتانيا المرتقي الى الدرجة العليا وفي الوقت نفسه تلقى عروضا من فرق أخرى تلعب في دوري الأضواء.

حقق فريق مكابي الاخاء الناصرة فوزا في مباراته البيتية على فريق هبوعيل أشكلون بهدفين نظيفين، ضمن مباريات الأسبوع السابع والعشرين في دوري الدرجة الممتازة.

وبدأت المباراة بأفضلية للمحليين وسط اهدار عدة فرص للتهديف، لكن مع مرور الدقائق بدأ لاعبو الاخاء بالدخول الى أجواء المباراة، وقبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق نجح اللاعب دافيد بولنتش بتسجيل الهدف الأول بعد مجهود فردي رائع.
وخلال الشوط الثاني كان "الغزال" أنس دبور مصدر ازعاج لدفاع أشكلون باندفاعاته المستمرة وتخطير المرمى، معتمدا على سرعته الفائقة وتمريراته المتقنة وتسديداته الصاروخية.


ولم يبتسم الحظ لدبور في الدقيقة السادسة والستين، حيث تصدى لركلة جزاء 11م وسددها الى يدي الحارس جليل بن شأنان. ولم يقبل دبور أن تنتهي المباراة بدون التعويض، حيث انطلق في الدقيقة الثانية والثمانين وعند وصوله منطقة الجزاء أطلق صاروخا لا يصد ولا يرد، معززا فوز فريقه ومؤكدا أن الدرجة الممتازة صغيرة عليه، في ظل اقترابه من التوقيع مع فريق مكابي نتانيا، المرتقي الى الدرجة العليا، وفي الوقت نفسه تلقى عروضا من فرق أخرى تلعب في دوري الأضواء.

 

مقالات متعلقة