الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 10:01

مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي: بإمكان إيسكو أن يفعل مثل سيدورف

كل العرب
نُشر: 09/03/14 09:23,  حُتلن: 14:22

كارلو أنشيلوتي :

لقد تحدثنا مع إيسكو طيلة شهر كامل وأعتقد أنه أدى بشكل ممتاز أمام شالكة وأتلتيكو مدريد إنه الآن قريب من اللعب مع الفريق لقد تعاملت مع حالة مماثلة لإيسكو في السابق وكانت مع سيدورف

أشاد مدرب ريال مدريد "كارلو أنشيلوتي" بتطور مستوى لاعبه الشاب "إيسكو ألاركون" في المباريات الأخيرة، حيث أكد أنه عاد ليقترب مجددًا من الدخول في التشكيلة الأساسية بعد أن غاب عنها لفترة ليست بالقصيرة.



أنشيلوتي عقد مؤتمرًا صحفيًا للحديث عن فريقه قبل مباراة ليفانتي التي ستُلعب لحساب الجولة 27 من الدوري الاسباني، حيث قال: "لقد تحدثنا مع إيسكو طيلة شهر كامل، وأعتقد أنه أدى بشكل ممتاز أمام شالكة وأتلتيكو مدريد. إنه الآن قريب من اللعب مع الفريق. لقد تعاملت مع حالة مماثلة لإيسكو في السابق وكانت مع سيدورف".

تجربة كبيرة 
ثم أضاف في نفس السياق: "بإمكان إيسكو أن يفعل مثل سيدورف الذي كان متوسط ميدان هجومي، لكنه قام بتضحيات كبيرة ولعب في مركز يقوم فيه بمهام مختلفة. بإمكاننا أن نرى نفس الأمر يتحقق مع إيسكو"، وعن أهمية تشابي ألونسو الذي كان مهمًا جدًا مند عودته من الإصابة "عودة تشابي كانت مهمة جدًا وأدت إلى تحسن مستوى الفريق. نحن الآن في وضعية ممتازة"، ثم تطرق إلى إصابة أربيلوا "لقد عانى من مشاكل في ركبته، وقررنا اليوم أن نمنحه بعض الأيام لكي يرتاح. سنرى بعد ذلك إن كان يستطيع العودة للمران مع المجموعة، فهو لاعب مهم جدًا. صحيح أنه لاعب يفيدنا كثيرًا دفاعيًا، لكنه يملك أيضًا تجربة كبيرة وشخصية قوية، نتمنى أن يتعافى بسرعة من إصابته وأن يكون جاهزًا للمباريات القادمة".

مقالات متعلقة

Got