الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 10:01

فوز صندلة على النهضة الناصرة (3-1) في مباراة الموسم في الدرجة الثالثة يزراعيل

حجاج رحال -
نُشر: 08/03/14 18:52,  حُتلن: 20:57

قبل نهاية المباراة بعشرين دقيقة جاءت صحوة مجددة لصندلةفرفع محمود الجبر كرة متقنى من ضربة ركنية وجدت رأس محمد عباس المتربص لها فنطحها بقوة مخضعا الحارس لؤي عبد القادر ومفجّرا بركانا في المدرجات

فاز فريق هبوعيل صندلة على ضيفه فريق النهضة الناصرة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في مباراة الموسم في دوري الدرجة الثالثة – منطقة يزراعيل. وتابع أحداث المباراة 700 متفرج حماسي على ملعب تعناخيم. واعتلى فريق صندلة صدارة اللائحة بفارق ثلاث نقاط عن النهضة مع بقاء عشر مباريات، لكن للنصراويين مباراة ناقصة، واذا فازوا فيها فسيتساوى الفريقان بعدد النقاط، علما أنه اذا انتهى الموسم بنفس عدد النقاط للفريقين فسيكون الحسم من خلال النتيجتين بينهما، وهنا كفة صندلة أرجح، فقد تعادلوا بدون أهداف ذهابا وفازوا في مباراة الاياب.

 

وبدأت المباراة بصورة ناجحة جدا لتلامذة المدرب عبد سعدي من الناصرة، ففي الدقيقة العاشرة رفع طارق المدني كرة الى زميله تامر باشا، ليسجّل الأخير هدف السبق، وسط فرحة عارمة في مدرجات الناصرة، قابلتها صدمة في مدرجات صندلة. وبدأ فريق صندلة يعود رويدا رويدا الى أجواء المباراة عن طريق مهندس الوسط محمود الجبر والهداف محمد عباس. ونجح محمد عباس بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة التاسعة والثلاثين. وحتى نهاية الشوط الأول شاهدنا سيطرة لصندلة دون تسجيل الأهداف.

صحوة مجددة لصندلة
وبدأ النصراويون الشوط الثاني كما بدأوا الشوط الأول، أفضلية وسيطرة بقيادة نضال عودة ومهند موعد وتامر باشان لكن لم يستغلوا ذلك الى تسجيل الأهداف. وقبل نهاية المباراة بعشرين دقيقة جاءت صحوة مجددة لصندلة، فرفع محمود الجبر كرة متقنى من ضربة ركنية وجدت رأس محمد عباس المتربص لها فنطحها بقوة مخضعا الحارس لؤي عبد القادر، ومفجّرا بركانا في المدرجات. ولم يصح لاعبو النهضة واذا بضربة أخرى بعد دقيقتين فقط، حين لعب محمد عباس دور الطباخ، حيث حضّر كرة على طبق من ذهب لزميله البديل كميل زيادات، والأخير لم يتصعب في حسم اللقاء. واحتفل أعضاء صندلة مع محبيهم بعد المباراة، وانتقلت الأفراح الى مركز القرية، ومن ثم تمت دعوة اللاعبين الى وجبة عشاء احتفالا بالنصر.

مقالات متعلقة