الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 19:01

المحامي جبر جابر يطالب بلدية أم الفحم بإغلاق المقاصف غير المرخصة امام المدارس

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 08/03/14 14:23,  حُتلن: 14:29

المحامي جبر جابر في رسالته:

غالبية المقاصف لا تحمل الترخيص وهي مصدر أذى وإزعاج للطلاب والأجواء التربوية والتعليمية

الشيخ خالد حمدان:

بلدية أم الفحم توجهت مرارا وتكرارا لكل الجهات المسؤولة لمحاربة كل هذه الظواهر والعمل على منح الأمن والأمان وسلامة الجمهور

بعث المحامي جبر جابر- رئيس لجنة الآباء المحلية في أم الفحم، رسالة الى الشيخ خالد حمدان- رئيس بلدية أم الفحم، طالبه فيها بإغلاق المقاصف غير المرخصة في محيط مدارس المدينة، ومعالجة ظاهرة ازعاج "التراكتورونات" في الشوارع المجاورة لهذه المؤسسات التعليمية.


المحامي جبر جابر

وجاء في الرسالة، التي تلقى موقع العرب وصحيفة كل العرب نسخة عنها: "لا يخفى على حضرتكم وجود المقاصف (كيوسكات) بمحاذاة بنايات المدارس، وأغلبيتها لا تحمل الترخيص، وهي مصدر أذى وإزعاج للطلاب والأجواء التربوية والتعليمية".

واضاف: "نحن نرى البلدية العنوان الأول والأخير والمسؤول عن اجتثاث هذه الظاهرة من جذورها، والتعامل معها بشدة وبالتعاون مع قسم الأمن والأمان والشرطة لمخالفة كل المتجاوزين للقانون".

وطالب المحامي جبر جابر ايضا بالتعامل الحازم مع أصحاب "التراكتورنات"، الذين يجتمعون أمام المدارس، وبالأخص في ساعة نهاية الدوام المدرسي لعرض "بطولاتهم" الأمر الذي أصبح لا يطاق ابدا، علما ان إدارات المدارس أصبحت عاجزة تماما أمام هذه الظواهر الخطيرة، والتي لها تأثيرا سلبيا جدا على طلابنا".

رد الشيخ خالد حمدان
وأشار الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية أم الفحم الى أن بلدية أم الفحم عملت وتعمل جاهدة في سبيل محاربة جميع الظواهر التي تشكل مصدر ازعاج وقلق للمواطنين والطلاب. بلدية أم الفحم توجهت مرارا وتكرارا لكل الجهات المسؤولة لمحاربة كل هذه الظواهر والعمل على منح الأمن والأمان وسلامة الجمهور والطلاب". وتابع: "إضافة الى مسار الجهات المسؤولة فإننا نناشد شبابنا وابناء بلدنا الطيب ان نتصرف بعقلانية وان نحترم الطرف الآخر وان نسير وفق ديننا الحنيف وسنة نبينا وان نحترم ونحافظ على القانون" بحسب رده.


الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية أم الفحم 

مقالات متعلقة