الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 15:02

هبوعيل ريشون لتسيون يحسن وضعيته على حساب أم الفحم

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 07/03/14 17:10,  حُتلن: 18:11

فريق مكابي أم الفحم فيستمر في تمرير الوقت حتى نهاية الموسم بعد ان هبط نهائيا ورسميا الى مستوى الدرجة الاولى

استطاع فريق ريشون لتسيون تحسين حظوظه في القاع الملتهب في الدوري الممتازة بعد فوز بشق الأنفس على فريق مكابي أم الفحم الهابط الى مستوى الدرجة الاولة بعد ان استطاع الفوز عليه 3-2. وأقيمت المباراة على الملعب البلدي في ريشون لتسيون ضمن مباريات الاسبوع الـ27 لدوري الدرجة الممتازة.


صورة من الأرشيف

وافتتح الفريق المحلي التسجيل مبكرا، وبعد مرور اقل من دقيقة استطاع لاعب ريشون لتسيون ماتيوس فرنندو من اعلان التفوق لصالح الفريق المحلي، لكن فريق مكابي أم الفحم رد الصاع صاعين حين قلب النتيجة الى 2-1 لصالحه من هدفي رياض جبارين في الدقائق الـ15 والـ55.

الفريق المحلي ريشون لتسيون والذي يصارع من اجل البقاء وكان لا بد له من تحقيق الفوز استطاع ان يعيد التفوق لصالحه حين استطاع ايتي طواف معادلة النتيجة 2-2 من هدف في الدقيقة الـ83، ليبقى الفريق المحلي وانصاره بأعصاب حتى الدقيقة التسعين من المباراة حين استطاع اللاعب يعقوب بريهون من تسجيل الهدف الثالث وهدف الفوز الكفيل لمنح نقاط المباراة الثلاث لصالح الفريق المحلي والذي ينتعش في هذه المرحلة في قاع الممتازة الملتهب. أما فريق مكابي أم الفحم فيستمر في تمرير الوقت حتى نهاية الموسم بعد ان هبط نهائيا ورسميا الى مستوى الدرجة الاولى بعد خسارته في الاسبوع المنصرم.

مقالات متعلقة