الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 00:02

أسطورة كرة القدم الفرنسي تييري هنري يرحب ببويول: أهلا بك في أمريكا

كل العرب
نُشر: 07/03/14 08:32,  حُتلن: 21:23

تييري هنري:

لم أتحدث مع بويول بعد في مسألة انتقاله لريد بولز لذا لا يمكنني الخوض في تفاصيل لكن سينعكس هذا في مصلحة بطولة الدوري الأمريكي نريد لاعبين عظماء مثله

رحب أسطورة كرة القدم الفرنسي تييري هنري بانضمام زميله السابق الإسباني كارليس بويول الى فريقه نيويورك ريد بولز الأمريكي بعد أن أعلن رحيله عن برشلونة بانتهاء الموسم الجاري.



وقال هنري في تصريحات لوسائل الاعلام الأمريكية ونقلتها صحيفة (ماركا) الإسبانية:" إذا أراد بويول المجيء الى الولايات المتحدة، أهلا به في فريقنا".

وأضاف (الغزال الأسمر):" لم أتحدث مع بويول بعد في مسألة انتقاله لريد بولز، لذا لا يمكنني الخوض في تفاصيل، لكن سينعكس هذا في مصلحة بطولة الدوري الأمريكي، نريد لاعبين عظماء مثله"، وتابع بطل كأس العالم 1998 و يورو 2000 مع منتخب فرنسا وأسطورة فريق أرسنال الإنجليزي سابقا “لعبت مع بويول ثلاثة اعوام في برشلونة، كان قائدا رائعا للفريق، إنه مثل يحتذى به، وأحد أفضل المدافعين في التاريخ".

وأعلن بويول الثلاثاء الماضي خلال مؤتمر صحفي أن الموسم الجاري هو الاخير له مع برشلونة، دون الافصاح عن اتخاذ قرار بالاعتزال أو الانتقال الى دوري آخر خارج إسبانيا، وقضي بويول (35 عاما) في البرسا 19 عاما وتوج معه بـ21 لقب، بخلاف تتويجه مع إسبانيا بكأس العالم واليورو، وقد أبعدته الإصابات عن اللعب المنتظم خلال الموسمين الاخيرين.

مقالات متعلقة

Got