ثقافة جنسية

عزيزتي الزوجة: كيف تكتشفين شهامة زوجك؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
23

حيفا
غيوم متناثرة
23

ام الفحم
غيوم متناثرة
23

القدس
سماء صافية
19

تل ابيب
غيوم متفرقة
22

عكا
غيوم متناثرة
23

راس الناقورة
غيوم متناثرة
23

كفر قاسم
غيوم متفرقة
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عزيزتي الزوجة: تعلمي بعض النصائح لتكتشفي شهامة زوجك

الشهامة من الصفات العربية الأصيلة التي لا يتحلى بها إلا كل ذي خلق كريم، وهي طبع في الإنسان يولد معه وتنميه الظروف الإجتماعية ومعاشرة الآخرين، وهي من الصفات الجيدة والمميزة التي توجد في الرجل ولكنها لا توجد في كل الرجال، فهل زوجك يتمتع

عزيزتي الزوجة:

إذا وجدت زوجك يقوم ببعض الأمور الخاصة بالآخرين دون إنتظار مقابل من أحد فلابد أنه يتمتع بالشهامة


الشهامة من الصفات العربية الأصيلة التي لا يتحلى بها إلا كل ذي خلق كريم، وهي طبع في الإنسان يولد معه وتنميه الظروف الإجتماعية ومعاشرة الآخرين، وهي من الصفات الجيدة والمميزة التي توجد في الرجل ولكنها لا توجد في كل الرجال، فهل زوجك يتمتع بالشهامة؟ فالشهامة من أكثر الصفات التي تجذب المرأة إلى الرجل.


صورة توضيحية

فالشهامة والكرم من الأشياء المميزة للرجل المثالي، فالمرأة تحب الرجل الكريم في كل شيء الذي يدللها ويقدر ذكائها ويحترمها ويقدر مشاعرها وحبها له، وعلى العكس تكره الرجل البخيل المراوغ الذي يبخل عليها في كل شيء وليس في المال فقط وإنما في المشاعر أيضا. فالرجل الشهم يتمتع بالإخلاص والتفاني في كل الأشياء التي يقوم بها سواء في حياته الخاصة أو في عمله ووسط زملاؤه، فكيف تكتشفين الشهامة في زوجك؟

إذا وجدت زوجك يقوم ببعض الأمور الخاصة بالآخرين دون إنتظار مقابل من أحد فلابد أنه يتمتع بالشهامة، وإذا كان يقدر مشاعرك وأحاسيسك ويحترمك في كل الأمور التي تدور بينكما سواء على المستوى الشخصي أو العائلي، فلا يجب أن تتركي هذا الزوج يضيع من بين يديك.

إقرا ايضا في هذا السياق:

سوروكا: اصابة طبيب بكورونا وحجر 31 شخصا من الطاقم