الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 10:02

انجاز عظيم لفرقة روبوت الصحراء بالنقب على فوزها بجائزة الالهام

عبد حسين- مراسل
نُشر: 06/03/14 18:27,  حُتلن: 18:45

مديرة شبكة عمال ربيت دوم أبدت رأيها بالمجموعة بأنها فخورة جدا بفرقة روبوت الصحراء

هنأ رئيس المجلس الاستاذ سالم ابو ربيعه أهل قرية كسيفة وضواحيها على الانجاز التربوي

بعد اشهر طويلة حققت فرقة روبوت الصحراء جائزة ثمينة بالرغم من مشاركتها لأول مرة بمشروع من هذا النوع الا انها تغلبت على 12 فريقا ومن هؤلاء الفرق هناك فرق لها خبرة لمدة ما يقارب 9 سنوات في هذا المجال. هذه الجائزة تعني للفرقة المشاركة التي اثّرت على الوسط أو البيئة ، فرقة روبوت الصحراء نالت اعجاب كل الفرق ال53 المشاركة في المسابقة وبالإضافة الى ذلك قد اعجبت كل من حضر هذا التحدي ، ومن ابرز الشخصيات التي حضرت هذه المسابقة مديرة شبكة عمال ، مدير عام بنك هبوعليم ، مدير عام جوجل بإسرائيل ووزير العلوم والثقافة وظباط من سلاح الجو والعديد من الشخصيات البارزة في وزارة التربية والتعليم وايضا رؤساء بلديات في الدولة وخارجها.



مديرة شبكة عمال ربيت دوم أبدت رأيها بالمجموعة بأنها فخورة جدا بفرقة روبوت الصحراء حيث عقدت محادثة مع احدى الطالبات باللغة الانجليزية وأكدت انها سوف تدعم المجموعة بكافة الوسائل لكي تستمر في المشوار، وقد أكد مدير عام موقع جوجل للأستاذ امير خليفة انه يتشرف بالعمل واضاف مفتش التكنولوجيا يرون دوبلت بانه سوف يتم البدء على العمل لفتح وحده تعليمية للروبوت في مدارس كسيفة.
افيهو بن نون قائد سلاح الجو السابق (مؤسس ومدير فيرست ) قد زار الخيمة البدوية لمجموعة روبوت الصحراء وتفاجئ وابدى رأيه بأنها اكثر خيمة مؤثرة.

وقد هنأ رئيس المجلس الاستاذ سالم ابو ربيعه أهل قرية كسيفة وضواحيها على الانجاز التربوي على المجهود الذي بذلوه وشكر شكر خاص الاستاذ امير خليفة وطاقم المرشدين وبإذن الله تكون بادرة حسنة لكسيفة حيث وضعت على الخارطة الآن ، وبالإضافة الى ذلك هنأ ايضا الوسط العربي في النقب ، وقال من هنا اؤكد "على دعمي لكافة الوسائل لهذه المجموعة معنويا وماديا بكل الاشكال ، واشكر كل من ساعد وساهم في انجاح هذا المشروع ".
وأكد مدراء المدارس الاستاذ عوده العمور ، الاستاذ نايف بو ربيعه والاستاذ خليل الدهابشة بأن يدا بيد سوف يتم البدء على العمل بكافة الوسائل لكي يفتح مجال الروبوت في مدارس كسيفة بعد هذا النجاح الذي حققه روبوت الصحراء .
واضاف الاستاذ امير خليفة مركز المشروع في القرية بأنه يشكر جزيل الشكر الطلاب المشاركين وايضا طاقم المرشدين ويخص بالذكر الاستاذ باجس العمور وجميع المدراء على تحقيق هذا النجاح.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.07
EUR
4.75
GBP
241702.71
BTC
0.52
CNY