الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 04:01

حواء: أغذية مفيدة لنضارة البشرة تعرفي عليها

كل العرب
نُشر: 06/03/14 16:36,  حُتلن: 14:56

عزيزتي حواء:

اللبن يعمل على تفتيح لون البشرة و يرطبها ترطيباً فائقاً ويجعلها ناعمة طرية كما يعمل أيضا على إزالة شحوب البشرة ويجعلها نضرة ومشرقة

أصبحت الطبيعة الركن الآمن الذي تعتمد عليه العديد من السيدات للعناية بجمالهن، ففضلا عن التكاليف الزهيدة للمواد الطبيعية مقارنة بمستحضرات التجميل، فإنها تقدم نتائج على الأغلب مضمونة، وإن لم تكن كذلك فهي لا تتسبب بأضرار، وفي جعبتنا اليوم باقة من المواد الطبيعية التي يمكنك إستخدامها للحفاظ على نضارة بشرتك، وهذه الأغذية هي:


صورة توضيحية

الليمون: فالليمون يساعد في تخفيف آثار الندوب والبقع الناتجة عن التقدّم بالعمر بالإضافة إلى تقليل آثار الندوب التي خلّفها حب الشباب.

زيت الزيتون: زيت الزيتون يعتبر من أكثر المواد المرطبة غير أنه يمتاز عن مرطبات البشرة بأنه يصل إلى أعماق الجلد، وهذا يشكل درعا دائما للحفاظ على رطوبة البشرة وجعلها ناعمة ونضرة.

العسل: العسل يُخفّف من ظهور التّجاعيد كما يعتبر العسل أيضا علاج طبيعي للجروح وحروق الجلد و يساعد على تحفيز الشفاء بسرعة.

اللبن: اللبن يعمل على تفتيح لون البشرة و يرطبها ترطيباً فائقاً ويجعلها ناعمة طرية كما يعمل أيضا على إزالة شحوب البشرة ويجعلها نضرة ومشرقة.

مقالات متعلقة