الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 10:02

المعارف تهنىء الشاملة عيلوط لإنجازها بالبجروت

كل العرب
نُشر: 06/03/14 14:10,  حُتلن: 14:51

الأستاذ عدنان عبد الحليم مدير المدرسة الشاملة:

إنجاز كبير ورائع يستحق الثناء بذلنا جهودا كبيرة في تحقيق هذه النتائج

طموحنا أبعد من هذا ومهنية المعلمين وجهودهم جديرة بالشكر والإمتنان فإذا دل هذا على شيء فإنه يدل على الإنتماء والرسالة التعليمية التي يقدمها هؤلاء من أجل المدرسة وطلابها

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المدرسة الثانوية في عيلوط جاء فيه: "أرسلت وزارة المعارف برسالة إلى المدرسة الثانوية في عيلوط أعربت من خلالها عن تقديرها العميق للإنجاز المشرف الذي حصلت عليه المدرسة بما يتعلق بنتائج بجروت صف المابار (مسار بجروت عادي) التي أحرزها الطلاب والتي وصلت إلى نسبة 75% ممن حصلوا على شهادة بجروت كاملة عام 2012. وأضافت الرسالة أيضا أن هذه النسبة تعتبر نسبة تفوق المعدل العام للحاصلين على شهادة البجروت في مسار البجروت العادي على مستوى البلاد".


عدنان عبد الحليم مدير المدرسة

وتابع البيان: "وقد شكرت الوزارة في رسالتها جهود إدارة المدرسة وطاقم المعلمين المهنيين الذين لولا جهودهم لم يكن بالإمكان الوصول إلى هذه النتائج المشرفة. تأتي هذه الرسالة إضافة إلى رسالة أخرى سبقت الوزارة وأرسلتها للمدرسة تشهد على إرتفاع كبير في نسبة الحاصلين على شهادة البجروت عام 2012 مقارنة مع العام 2011، حيث وصلت نسبة الحاصلين على شهادة بجروت كاملة عام 2012 إلى 46.27 % أي إرتفاع بنسبة 8.37% في الحاصلين على شهادة بجروت كاملة. كما وشددت الوزارة في رسالتها أيضا على الهبوط في نسبة دفاتر البجروت الملغاة التي طرأت عام 2012 بإعتباره أيضا إنجازا مباركا للمدرسة الثانوية والطاقم الإداري والمعلمين في المدرسة". 

وإختتم البيان: "وعن هذه النتائج والمعطيات قال المربي الأستاذ عدنان عبد الحليم مدير المدرسة الشاملة: "هذا إنجاز كبير ورائع يستحق الثناء، بذلنا جهودا كبيرة في تحقيق هذه النتائج لكن طموحنا أبعد من هذا. ومهنية المعلمين وجهودهم جديرة بالشكر والإمتنان فإذا دل هذا على شيء فإنه يدل على الإنتماء والرسالة التعليمية التي يقدمها هؤلاء من أجل المدرسة وطلابها كما وأنه يزيل التقولات والشائعات بشأن هذا الإنجاز الذي يدفع ويحث المعلمين على الإستمرار في العطاء رغم ما عانته المدرسة في الميزانيات في السنوات الأخيرة وعدم دعم وإهتمام من قبل السلطة المحلية آملا بعودة هذا الدعم مجددا ليكون دافعا لتحصيل أعلى في المستقبل القريب" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة