الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 23:01

احتساب فوز اداري لنادي عرابة على هـ.البعينة وإبعاد عماد حمودة

حجاج رحال -
نُشر: 05/03/14 21:10,  حُتلن: 22:53

أبعد اللاعب بكر مرعي عن مباراة واحدة، عدا ابعاده التلقائي، بالاضافة الى ابعاده عن مباراتين مع وقف التنفيذ

تم ابعاد عماد حمودة رئيس ادارة هبوعيل البعينة عن ثماني مباريات وغرامة مالية بقيمة ألفي شيكل، لا تهامه بدخول أرض الملعب بدون اذن، حيث اعترض على قرارات الحكم، علما أنه كان مبعدا من مباراة سابقة.

تم احتساب فوز اداري لنادي عرابة على فريق هبوعيل البعينة (3-0)، بعد أن أتهم فريق البعينة باشراك اللاعب بكر مرعي بصورة غير قانونية، علما أن المباراة التي جمعت الفريقين انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما، ضمن مباريات دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية. وغرم فريق البعينة بغرامة مالية بقيمة 800 شيكل، بالاضافة الى خصم نقطة واحدة مع وقف التنفيذ في حالة تكرار مخالفة مشابهة. وأبعد اللاعب بكر مرعي عن مباراة واحدة، عدا ابعاده التلقائي، بالاضافة الى ابعاده عن مباراتين مع وقف التنفيذ. وتم ابعاد عماد حمودة، رئيس ادارة هبوعيل البعينة عن ثماني مباريات وغرامة مالية بقيمة ألفي شيكل، لا تهامه بدخول أرض الملعب بدون اذن، حيث اعترض على قرارات الحكم، علما أنه كان مبعدا من مباراة سابقة.

عماد حمودة


واعترف عماد حمودة بالخطأ غير المقصود الذي وقعت فيه الادارة، حيث قال :"أن مسؤولي الفريق لم ينتبهوا أن اللاعب جمع بطاقات صفراوات تمنعه من اللاعب، ورغم ذلك يدرس المسؤولون الاستئناف". وتم تغريم فريق الدرجة الثانية هبوعيل عرب النجيدات بمبلغ ألف شيكل فعليا، بالاضافة الى غرامة بمبلغ ألفي شيكل لمدة شهر ستتحول الى فعلية ما لم تقم الادارة بدفع أتعاب النائب في قضية حارس الفريق في الموسم الماضي يوري ساركوليسكي، حيث قدم ساركوليسكي دعوى قضائية ضده لعدم حصوله على أتعابه. وغرم بلدي طمرة بمبلغ 4 آلاف شيكل لعدم اتمام واجباته المالية تجاه الاتحاد العام.

مقالات متعلقة