الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 03:02

الشرطة تستدعي رئيسة لجنة الموظفين في الطيبة بعد الاعلان عن التظاهرة

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 05/03/14 09:53,  حُتلن: 11:34

العاملة الاجتماعية نسرين حاج يحيى:

تم استدعائي للإستفسار صباح اليوم لإعلاننا عن التظاهر يوم غد امام البلدية ضد برامي ونحن بدورنا مستمرون في هذا النضال ولن تردعنا هذه الإستفسارات عن مواقفنا

بلدية الطيبة:

كل إضراب من قبل لجنة الموظفين هو بمثابة صفعة في وجه هذه الثقة الّتي بدأت إدارة البلدية في بنائها مع مواطني الطيبة

إدارة البلدية حددت برنامج عمل إستراتيجي لتحسين الخدمات لرفاهية سكان الطيبة وتعمل على تطبيقه في عملها اليومي ولن يستطيع أي طرف لا من داخل البلدية أو خارجها أن يثني الإدارة عن تنفيذ عملها على أحسن وجه

كشفت مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب أن "شرطة الطيبة استدعت صباح اليوم الأربعاء رئيسة لجنة الموظفين في بلدية الطيبة، العاملة الاجتماعية نسرين حاج يحيى، وذلك في اعقاب الاعلان عن اضراب الموظفين والتظاهر يوم غد أمام مبنى البلدية، احتجاجا على تصرفات الرئيس المعين اريك برامي تجاه الموظفين".


العاملة الاجتماعية نسرين حاج يحيى

وقالت العاملة الاجتماعية نسرين حاج يحيى لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "تم استدعائي للإستفسار صباح اليوم، لإعلاننا عن التظاهر يوم غد امام البلدية ضد برامي، ونحن بدورنا مستمرون في هذا النضال ولن تردعنا هذه الإستفسارات عن مواقفنا".

بلدية الطيبة: إضراب سياسي
وكانت بلدية الطيبة قد عقبت على الاضراب الذي اعلنت عنه اللجنة استنكارا لتصرفات رئيس اللجنة المعينة اريك يرامي مع الموظفين بالقول:" من المؤسف أن تجر لجنة موظفي البلدية جميع الموظفين الى إضراب سياسي بماهيته وغير جدي. إدارة البلدية ماضية قدماً في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للسكان وبمطالبة الموظفين بإبداء المهنية والاخلاص لعملهم، وكجزء من حل مشكلة التقصير في العمل من قبل بعض الموظفين، سوف تصدر ادارة البلدية في الأيام القريبة رسالة تتطرق فيها الى كل المعضلات والسلوكيات بهذا الصدد مع درج الموظفين المقصودين بأسمائهم. كما ان إدارة البلدية تقترح على ممثلي الاحزاب وعلى لجنة العمال والهستدروت، الإنتباه الى رغبات سكان الطيبة والّذين ينفرون من مشكلة التقصير في العمل ويتوقعون منّا الإستمرار في الإنقلاب الّذي نقوده في سبيل تحسين الخدمات المقدمة لهم وإستعادة الثقة في البلدية والعاملين فيها، وكل إضراب من قبل لجنة الموظفين هو بمثابة صفعة في وجه هذه الثقة الّتي بدأت إدارة البلدية في بنائها مع مواطني الطيبة. إدارة البلدية حددت برنامج عمل إستراتيجي لتحسين الخدمات لرفاهية سكان الطيبة، وتعمل على تطبيقه في عملها اليومي ولن يستطيع أي طرف لا من داخل البلدية أو خارجها أن يثني الإدارة عن تنفيذ عملها على أحسن وجه لخدمة سكان الطيبة".


رئيس الهستدروت في المثلث الجنوبي النقابي جميل ابو راس

مقالات متعلقة