الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 18:02

رامز جرايسي: قرار شباب التغيير بدعم الجبهة يدل على مسؤولية ووطنية

كل العرب
نُشر: 04/03/14 18:56,  حُتلن: 20:49

رامز جرايسي: 

الطريق الكفاحي لانتزاع حقوقنا في مواجهة سياسات التمييز القومي الحكومي، وكل ذلك من خلال تطوير الشراكة والتعاون في ادارة البلدية

نغلب الأهم على المهم، ونضع الخلافات جانباً، حفاظاً على بلدنا وأهلنا ومسؤوليتنا الوطنية. ونسعى معاً لاستخلاص العبر وتصحيح الاخطاء والتقييم والتقويم ، لتحسين الاداء والخدمة لكل اهل المدينة ومن اجل بلدية كرامة وخدمات

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن جبهة الناصرة جاء فيه: "قال المهندس رامز جرايسي إن قرار شباب التغيير دعم مرشح الجبهة وتحالف القوى الوطنية والاهلية لرئاسة بلدية الناصرة، يدل على مسؤولية عالية، وطنية وسياسية وبلدية، في مفترق طرقومرحلة مفصلية تواجهها الناصرة، بكل ما مثلته وتمثله ماضياً وحاضراً ومستقبلاً، في هذه المرحلة الدقيقة التي تمر بها. وتابع جرايسي" إننا نغلب الأهم على المهم، ونضع الخلافات جانباً، حفاظاً على بلدنا وأهلنا ومسؤوليتنا الوطنية. ونسعى معاً لاستخلاص العبر وتصحيح الاخطاء والتقييم والتقويم ، لتحسين الاداء والخدمة لكل اهل المدينة، ومن اجل بلدية كرامة وخدمات، بيتاً دافئاً للجميع تخدم وتحافظ على القانون والنظام".

تابع البيان: "وأكد جرايسي على أن" الطريق الكفاحي لانتزاع حقوقنا في مواجهة سياسات التمييز القومي الحكومي، وكل ذلك من خلال تطوير الشراكة والتعاون في ادارة البلدية. حقيقة هي أن هناك خلافات في الرأي ووجهات النظر والتقييمات بين روافد التيار الوطني، وفي نفس الوقت فإن الحوار والاختلاف يُغني فكرياً، ويساهم في تطوير المواقف وترشيد المسيرة. ويبقى الامتحان الحقيقي في المحطات المفصلية" كما جاء في البيان.

اختتم البيان: "وجه جرايسي تحية خاصة لشباب التغيير على موقفهم الشجاع والمسؤول، رغم كل الضغوط. ونحن على موعد للعمل يداً بيد، لتحويل المواقف الى واقع، ولتطوير التعاون والشراكة. ويداً بيد نبني ونحمي الناصرة" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة