الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 12:01

هدم مطعم وحيد نقولا في راس النبع بحجة تشويه المنظر العام والطبيعة

عبد حسين -
نُشر: 04/03/14 12:26,  حُتلن: 13:47

وحيد نقولا :

هدم المطعم كان على خلفية قومية كوني عربيا ولو كان لشخص يهودي لما كان يحصل ما حصل

 قوات الشرطة منعت اقتراب أي شخص حتى زوجتي التي ارادت الوصول الى المكان لتساعدني

لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي

تم تنفيذ أمر هدم قانوني لمبنى متنقل "كرفان" تم استخدامه كمطعم في قطعة ارض خاصة وبصورة غير قانونية مع العلم أن تنفيذ امر الهدم انتهى دون تسجيل اية احداث استثنائية تذكر

وصلت صباح اليوم قوات معززة من شرطة كرمئيل برفقة الوحدات الخاصة ورجال الأمن وموظفي التنظيم والبناء ومراقبي سلطة الطبيعة الى بلدة راس النبع، الواقعة بين بلدة وادي سلامة والرامة، واقتحموا احد المطاعم الواقعة على ضفة الوادي على ارض تعود ملكيتها لإحدى العائلات، حيث كان هنالك بناء بسيط مبني من الواح الجبص وجانبه خيمة كانت تعيل عائلة وحيد نقولا الذي يكسب رزق عياله ويجني الأموال من خلال تقديم المأكولات للسياح والمارة عند وصولهم الى الوادي والاحراش الطبيعية الخلابة.




وقامت الجرافة باقتحام المبنى وهدمه كليا، بحجة تشويه المنظر العام والطبيعة. وأكد صاحب المطعم وحيد نقولا قائلا: "كان بإمكان القوات نقل المبنى بواسطة رافعة دون هدمه او تدميره كما لم يتم ابلاغنا بهدمه هذا اليوم وإعطائنا المجال لاخراج الاغراض منه وتفريغه من المحتويات" .

هدف المطعم
واضاف قائلا: "قوات الشرطة منعت اقتراب أي شخص حتى زوجتي التي ارادت الوصول الى المكان لتساعدني وعمي والد زوجتي. انني اؤكد ان هدم المطعم كان على خلفية قومية كوني عربيا ولو كان لشخص يهودي ما كان ليحصل ما حصل. المطعم هو لرزق العائلة والعيش بصورة كريمة وانني اعرف ان هنالك بيوتا مبنية بالحي دون تراخيص ولم يتم هدمها. اني اوكل امري لله عز وجل".

تعقيب الشرطة
بدورها، قالت لوبا السمري، الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي: "الحديث يدور حول قيام قوات من الشرطة في الشمال بتقديم المساندة والمساعدة للقوات التنفيذية التي تضمنت قوات من ممثلي دائرة اراضي اسرائيل، سلطة حماية الطبيعة والحدائق، لجنة التنظيم والبناء مع مجلس اقليمي مسجاف، خلال تنفيذهم لامر هدم قانوني لمبنى متنقل "كرفان" تم استخدامه كمطعم في قطعة ارض خاصة وبصورة غير قانونية، مع العلم أن تنفيذ امر الهدم انتهى دون تسجيل اية احداث استثنائية تذكر" وفقا للشرطة.

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.04
EUR
4.72
GBP
237395.94
BTC
0.52
CNY