الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 19:02

مجلس جسر الزرقاء المحلي ولجنة الاباء المحلية تكاتفان معا من اجل دفع عجلة جهاز التربية والتعليم

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 04/03/14 09:13,  حُتلن: 09:20

اهم ما ورد في البيان :

تعلن لجنة الآباء المحلية عن تكاتفها مع المجلس المحلي في قرية جسر الزرقاء دعما لجهاز التربية والتعليم في القرية 

نهيب بكم اهلنا الاعزاء الى الوقوف الى جانب معلمينا الافاضل والحرص على احترامه, وكل ذلك لاننا نحترم ونقدر كل من يعمل من اجل اولادنا فلذات اكبادنا

اعلن المجلس المحلي في قرية جسر الزرقاء ولجنة الاباء المحلية في القرية ان الطرفين سيتكاتفان معا من اجل دفع عجلة جهاز التربية والتعليم في القرية. وقد جاء ذلك في بيان اصدره الطرفين صباح اليوم وجاء فيه: اهلنا الافاضل، تحية طيبة لكم، "أبناؤنا أغلى ما نملك ، وطلابنا أمل الغد ورمز الفجر الواعد الذي نتطلع إليه للرقيّ بقريتنا".. لجنة الاباء المحلية والمجلس المحلي جسر الزرقاء يعملان معا من اجل دعم جهاز التربية والتعليم في قرية جسر الزرقاء..


الشيخ مراد عماش

وتابع البيان: "تعلن لجنة الآباء المحلية عن تكاتفها مع المجلس المحلي في قرية جسر الزرقاء وذلك دعما لجهاز التربية والتعليم في القرية وسعيا من الطرفين للنهوض بالجهاز التعليمي في القرية، وحرصا على المصلحة العامة ومصلحة ابناء وبنات قريتنا الحبيبة جسر الزرقاء. لذلك فاننا نطالب من هنا ان يتم مد يد العون للجنة الآباء المحلية والمجلس المحلي والمدارس لكي ننهض بقريتنا وبمدارسها من خلال العمل على تشجيع البرامج والمبادرات التربوية والتي تصب في مصلحة طلاب وطالبات بلدتنا.

المسيرة التعليمية
كما ونهيب بكم اهلنا الاعزاء الى الوقوف الى جانب معلمينا الافاضل والحرص على احترامهم، وكل ذلك لاننا نحترم ونقدر كل من يعمل من اجل اولادنا فلذات اكبادنا اننا نهيب بكم للتكاتف معنا والتواصل معنا وكل ذلك لاننا نثمن دوركم الريادي والهام في سبيل انجاح المسيرة التعليمية في قريتنا جسر الزرقاء، وفقنا واياكم الله لما يحبه ويرضاه".

وقد وقع على البيان الشيخ مراد عماش - رئيس المجلس المحلي جسر الزرقاء، ومحمد لطفي جربان - رئيس لجنة الآباء المحلية جسر الزرقاء" الى هنا نص البيان.


محمد لطفي جربان

مقالات متعلقة