الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 19:02

آدم: تجنب هذه الأخطاء عند التقرب من النساء

كل العرب
نُشر: 03/03/14 18:03,  حُتلن: 07:52

عزيزي آدم: 

إذا كنت تريد التقرب من المرأة التي أعجبتك فلا تقع في الخطأ التقليدي بأن تتحدث معها في كل شيء عدا إهتمامك بها

لا تحاول أن تراقبها كظلها وأن تتواجد بكثافة وإصرار في كل الأماكن التي تتوجه هي إليها

تريث عزيزي الرجل، فأنت مقبل على خطوة تحتاج إلى الكثير من التخطيط والتفكير، إنه الإرتباط أو التقرب من حواء، فلا تتسرع في هذه الخطوة وترتكب هذه الأخطاء..


صورة توضيحية

التعامل معها بطريقة دفاعية: أحيانا يشعر الرجل بتوتر وتخوف شديد من التقرب من المرأة التي تلفت إنتباهه، لذا فإنه يبدأ تقربه منها على أسس غير متزنة، فيتعامل معها بشكل دفاعي، وكأنها قد قيّمته بالفعل وقررت أنه لا يستحق إهتمامها.

التقرب منها في مكان غير مناسب: عليك أن تتجنب التقرب من أي إمرأة إذا لاحظت أن حالتها المزاجية لا تسمح لها ببدء محادثة مع شخص غريب من الأساس، فلا جدوى من أي مجهود ستبذله في لفت إنتباهها لأنها غير مهتمة من الأساس.

إفتراض أنها غير مرتبطة: قبل أن تتقرب من المرأة التي تلفت إنتباهك عليك أن تتأكد أولا أنها غير مرتبطة، وذلك عن طريق جمع المعلومات من الأشخاص المقربين منها، لكن أن تحاول إقتحام خصوصيتها والتقرب منها بغرور بزعم أنها بالتأكيد متفرغة وتنتظر أي شخص يقترب منها، فهذا تصرف خاطئ ويغضب المرأة كثيرا وسيضعك في موقف محرج.

عدم التحدث بصراحة ووضوح: إذا كنت تريد التقرب من المرأة التي أعجبتك، فلا تقع في الخطأ التقليدي بأن تتحدث معها في كل شيء عدا إهتمامك بها. والأسوأ ألا تسألها عن أي شيء على الإطلاق، لأنها ستشعر وقتها أنك غير مهتم بها بشكل حقيقي.

المبالغة في التقرب منها: لا تحاول أن تراقبها كظلها وأن تتواجد بكثافة وإصرار في كل الأماكن التي تتوجه هي إليها. تصرف بذكاء، وإختر الأماكن المناسبة للحديث ولا تتبعها إلى أماكن تحركها اليومية المعتادة كجولات التسوق مثلا.

مقالات متعلقة