الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 08:01

كاسياس: أتمنى حراسة مرمى ريال مدريد حتى سن الأربعين لحصد الألقاب

كل العرب
نُشر: 03/03/14 18:00,  حُتلن: 02:03

إيكير كاسياس:

أتمنى البقاء مع الريال حتى الاعتزال
 
أود الاستمرار في حصد المزيد من الألقاب مع مدريد والمنتخب الإسباني والاحتفال مع الجماهير الرائعة الوفية يا لها من لحظات رائعة

أعرب إيكير كاسياس حارس مرمى ريال مدريد الإسباني عن سعادته البالغة وارتياحه الشديد للعب في صفوف الفريق الملكي الذي تربى وتعلم فيه منذ الصغر، مشيرًا إلى أنه يتمنى البقاء معه حتى الاعتزال. وقال كاسياس في تصريحات لراديو "ميلوديا" ونقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية :" أتمنى البقاء مع الريال حتى الاعتزال، أود الاستمرار في حصد المزيد من الألقاب مع مدريد والمنتخب الإسباني، والاحتفال مع الجماهير الرائعة الوفية، يا لها من لحظات رائعة ".

 

وأضاف :" حارس المرمى يمكنه أن يستمر في الملاعب حتى سن الأربعين، أتمنى أن أحقق ذلك مع الفريق الملكي، كما أنني أطمح للبقاء في النادي حتى بعد الاعتزال". وتابع :" أعتقد أنني محظوظ للغاية، لأنني لم أبعد طوال عمري عن البيئة التي تربيت فيها، فأنا من مدريد ولعبت للريال منذ الصغر ولم ابتعد عن عائلتي وأصدقائي والجماهير التي تعشق النادي، هذا شيء رائع". وتمنى كاسياس في ختام تصريحاته أن يظهر بمستوى جيد مع منتخب إسبانيا الذي يواجه إيطاليا وديًا يوم الأربعاء المقبل وينال ثقة ديل بوسكي المدير الفني للمتادور".

مقالات متعلقة

Got