الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 22:02

إجتماع تلخيصي ليوم الأعمال الخيرية في مجلس كفركنا المحلي

كل العرب
نُشر: 02/03/14 19:40,  حُتلن: 19:50

تخلل الاجتماع عرض ملخص عن الفعاليات التي سيقوم بها المتطوعون برفقة المسؤلين في يوم الأعمال الخيرية إضافة لتقسيم المهام على المجموعات وتحديد مسؤول عن كل مجموعة

وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المجلس المحلي في كفركنا، جاء فيه ما يلي:"استمراراً لإجتماعات يوم الإعمال الخيرية، أقيم إجتماع بحضور رئيس المجلس المحلي مجاهد عواودة، القائم بأعمال الرئيس عز الدين امارة،  إسلام امارة سكرتير المجلس، فهد دهامشة مدير قسم المعارف، نائل خطيب رئيس لجان الآباء في مدارس كفركنا، نجاح دهامشة مركزة المشروع، رنا معيوف مرشدة التربية الاجتماعية في وزارة المعارف وطاقم كبير من موظفي المجلس والقائمين على هذا المشروع".



وتابع البيان:"افتتح الاجتماع الرئيس مجاهد عواودة بكلمات ترحيبية وجهها للضيوف والموظفين والقائمين على المشروع وبارك مثل هذه المشاريع التي تشجع على العطاء، وأكد أن "العمل الخيري رسالة ثقافية من الدرجة الاولى".
تخلل الاجتماع عرض ملخص عن الفعاليات التي سيقوم بها المتطوعون برفقة المسؤلين في يوم الأعمال الخيرية، إضافة لتقسيم المهام على المجموعات وتحديد مسؤول عن كل مجموعة. وقد إختتمت رنا معيوف الإجتماع بالقول:"هذا الاجتماع يدل على قدر كبير من الاهتمام والمسؤولية تجاه المشروع وفكرة التطوع والعطاء" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة