جامعات / مدارسStudents

إبن رشد طمرة يقيم ورشة عمل حول جيل المراهقة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
14

حيفا
مطر خفيف
14

ام الفحم
غيوم متفرقة
14

القدس
غيوم متفرقة
12

تل ابيب
غيوم متفرقة
13

عكا
مطر خفيف
14

راس الناقورة
مطر خفيف
14

كفر قاسم
غيوم متفرقة
13

قطاع غزة
مطر خفيف
11

ايلات
غيوم متفرقة
20
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مركز ابن رشد طمرة يقيم ورشة عمل حول جيل المراهقة

وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مركز إبن رُشد للتعليم التكنولوجي - طمرة ، جاء فيه:"قام الطاقم العلاجي والتربوي كل من مستشارة المدرسة- المعلمة فهيمة ابو الهيجاء والاخصائي النفسي- عتاد ابو الهيجاء، في مركز ابن رشد للتعليم

الورشة تهدف لتعزيز الشراكة بين الاهل والطاقم المدرسي من اجل فهم طلابنا بهذه المرحلة واعطاء الاهل الأليات لاحتواء الابناء 


وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مركز إبن رُشد للتعليم التكنولوجي - طمرة ، جاء فيه:"قام الطاقم العلاجي والتربوي كل من مستشارة المدرسة- المعلمة فهيمة ابو الهيجاء والاخصائي النفسي- عتاد ابو الهيجاء، في مركز ابن رشد للتعليم التكنولوجي في نهاية الاسبوع الماضي بالعمل مع الاهل من خلال ورشة عمل بعنوان صعوبات وتحديات في جيل المراهقة.


خلال الورشة تمت الإشارة الى ان جيل المراهقة يحمل في طياته الكثير من التناقضات والتصادم الفكري والسلوكي, واحيانا كثيره عدم تفهم عالم المراهق في هذا الجيل يكون سببا لخلافات في المواقف والآراء بينه وبين واهله".
وتابع البيان:"الورشة تهدف لتعزيز الشراكة بين الاهل والطاقم المدرسي من اجل فهم طلابنا بهذه المرحلة واعطاء الاهل الأليات لاحتواء الابناء ووضع الحدود بطريقة متفهمة وداعمة. نود للاشارة ان هذه الورشة هي ورشة من سلسلة ورشات مع الاهل" إلى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مركز ابن رشد طمرة
اعتقال مشتبهين بالضلوع في شجار بديرحنا