الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 15:02

مواطن فحماوي يطالب البلدية بإزالة المخلفات من أمام مدرسة عين جرار

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 01/03/14 14:49,  حُتلن: 16:56

محمد عياش:

لجنة الاباء في المدرسة ستعقد اجتماعا طارئا وستتخذ اجراءات صارمة تجاه هذا التقصير

طفح الكيل ويجب ان تقوم بلدية أم الفحم وقسم المعارف بالتحرك السريع فهل سيتم التحرك بعد ان نفقد احد ابنائنا؟

ناصر اغبارية مدير العلاقات العامة في بلدية أم الفحم:

البلدية تعمل جاهدة في سبيل ضمان جميع معايير الأمن والأمان لطلاب المدارس والمواطنين في مختلف الاحياء والضواحي

بالنسبة للمواطن محمد توفيق محاميد فلم يصلنا أي بلاغ او توجه رسمي بخصوص ابنته وفي حال وصوله سنقوم بالتحقيق بالأمر ومعالجته


أعرب المواطن الفحماوي محمد توفيق عياش محاميد (أبو عدنان) في حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب عن امتعاضه من بلدية أم الفحم اثر ما حصل مع ابنته التي تدرس باحدى المدارس الابتدائية بحي عين جرار في مدينة أم الفحم. وقال محمد عياش بان "ابنته خلال ذهابها الى المدرسة الى المنزل سقطط في الشارع المتواجد بمدخل المدرسة والذي يعاني من اهمال كبير وخاصة وان هنالك اعمال حفريات تقام بجانبه مما يجعل الاوساخ والحجارة متواجدة عليه بشكل كبير، وإثر هذه الحجارة سقطت ابنته واصيبت برأسها" وفقا لأقواله.


المواطن الفحماوي محمد توفيق عياش محاميد

وأكد عياش بانه "يستنكر هذا الاهمال من قبل بلدية أم الفحم بعد توجهه لها عدة مرات لكي تحل هذه المشكلة الا انها لم تحل ولم تهتم لسلامة طلاب المدارس ولم تقم باي عمل من اجل حل هذه المشكلة". واردف عياش في حديثه بانه "قد طفح الكيل ويجب ان تقوم بلدية أم الفحم وقسم المعارف بالتحرك السريع فهل سيتم التحرك بعد ان نفقد احد ابنائنا؟؟". يذكر أن المواطن محمد توفيق عياش محاميد اشار بأن لجنة الاباء في المدرسة ستعقد اجتماعا طارئا وستتخذ اجراءات صارمة تجاه هذا التقصير.

تعقيب البلدية
وقال ناصر اغبارية مدير العلاقات العامة في بلدية أم الفحم إن "البلدية تعمل جاهدة في سبيل ضمان جميع معايير الأمن والأمان لطلاب المدارس والمواطنين في مختلف الاحياء والضواحي. مدينة أم الفحم تشهد ثورة في البنية التحتية في سبيل الرقي بمستوى الشوارع وشبكة المواصلات لان تكون عصرية متطورة ايضا بما يتعلق بشبكة المواصلات". وأضاف: "بالنسبة للمواطن محمد توفيق محاميد فلم يصلنا أي بلاغ او توجه رسمي بخصوص ابنته وفي حال وصوله سنقوم بالتحقيق بالأمر ومعالجته علما اننا نتمنى كل السلام والامن والصحة لابنته ولكل طلاب وابناء أم الفحم" بحسب أقواله.

مقالات متعلقة