الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 10:02

الجبهة: زعران سلام يتعرضون لجرايسي - ناصرتي: الجبهاويون إعتدوا

كل العرب
نُشر: 01/03/14 14:18,  حُتلن: 18:23

الجبهة:
طاقم الانتخابي لدعم جرايسي يشجب ويدين هذا الانفلات الجبان، الذي يعكس اجواء الرسائل التي يطلقها علي سلام العنيفة بفرض اجواء العربدة الامر الذي اوصل الكثيرين من اهل المدينة الى النفور من اساليبهم الرخيصة

ناصرتي:
جبهاويون حاولوا التعرض لشاب وفتاة من ناصرتي والاعتداء عليهما، وبدأوا بكيل الشتائم بحقهما بصورة غير لائقة ومخزية

ما يثير قرفنا واشمئزازنا ان تصدر جبهة الناصرة بيانا صحفيا تقلب فيه الحقائق راسا على عقب ان شعب الناصرة اذكى واوعى من كذبهم الرخيص هذا وقد مل اساليبهم البائسة وان غدا لناظره قريب

أكدت مصادر من قائمة ناصرتي في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب ان مناوشات بين نشطاء الجبهة وقعت ظهر اليوم على مقربة من مدخل بيت الصداقة المحاذي لمنطقة العين في المدينة. وبحسب المصادر فإن المناوشات حدثت لدى مرور شاب وفتاة يرتديان البلوزات الانتخابية التابعة لقائمة ناصرتي ومرشحها علي سلام في طريق عودتهما بعد انتهاء توزيع المنشور الانتخابي، حيث التقيا بعشرات نشطاء الجبهة الذين حاولوا التعرض لهما والاعتداء عليهما، وبدأوا بكيل الشتائم بحقهما بصورة غير لائقة ومخزية.


 

الجبهة: زعران علي سلام تعرضوا لجرايسي وعائلته
من جهة اخرى وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن جبهة الناصرة جاء فيه:" تعرض نفر من زعران علي سلام وناصرتي للمهندس رامز جرايسي وعائلته حال خروجهم من بيت الصداقة، بعد توزيع المنشور الانتخابي بنجاح كبير والتفاف جماهيري واسع. وقد استعمل هؤلاء الزعران الكلمات النابية والاشارات اليدوية البذيئة مطلقين التهديدات على مرأى ومسمع من رجال الشرطة، الذين تواجدوا في المكان" كما جاء في البيان.
تابع البيان:" الطاقم الانتخابي لدعم جرايسي يشجب ويدين هذا الانفلات الجبان، الذي يعكس اجواء الرسائل التي يطلقها علي سلام العنيفة بفرض اجواء العربدة، الامر الذي اوصل الكثيرين من اهل المدينة الى النفور من اساليبهم الرخيصة." واختتم البيان:"الطاقم الانتخابي يدعو الى لجم هذا الانفلات الجبان واهل الناصرة يملكون الشجاعة والموقف الصحيح والسلوك السليم لوضع حد لمثل هذه السلوكيات الرخيصة" الى هنا نص البيان.

ناصرتي: المدينة تمر بمرحلة حرجة 
هذا وجاء في بيان عممته قائمة ناصرتي، وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب: "تأبى جبهة المهزومين ان تدع الحملة الانتخابية تسير بشكل طبيعي، فيوميا يقومون بأعمال استفزازية واعتداءات على نشيطي ناصرتي منها ما يوثق ومنها لا يوثق. وما زلنا نذكر الاعتداء الآثم والحقير على سيادة المطران رياح ابو العسل في مكتبه في منطقة ديانا الاعتداء الذي مارسه زعرانهم ونملك من الدلائل والوثائق ما يدينهم، فلولا روح التسامح التي يتميز بها المطران رياح ذلك الرجل الجليل ابن الـ 75  لكان قد تم اعتقال العديد منهم ذكورا واناثا، ونشكر الله على رعايته لهذا الرجل الصالح الذي حماه رجال الناصرة الطيبين من براثن هذه الوحوش الادمية".
وتابع البيان: "وغني عن الذكر ذلك الاعتداء الذي مارسه رامز جرايسي شخصيا بمساعدة سائقه يوم 22.10.2013 ضد رئيس الصندون من ناصرتي الاخ جمال عبد الخالق داخل صندوق الانتخابات  الذي قدم شكوى الى الشرطة. واليوم وتحديدا في منطقة العين وخلال توزيعهم لمنشورهم واثناء مرور 3 نشطاء من ناصرتي متوجهين الى مقر ناصرتي في العرابية اعترضهم عدد من زعران الجبهة موجهين افظع الكلام وادناه مستوى للشابة مروى عزام والشاب شريف علي. وهذه المرة ايضا لولا تدخل الشرطة لكانوا قاموا بايذائهم اكثر فقد مارس احد ابطالهم بطولاته على الشابة بضربه في صدرها، وحاول سرقة هاتفها الخليوي. لقد قام المعتدى عليهما بتقديم شكوى للشرطة ضد هؤلاء الزعران ليأخذ القانون مجراه".
وأضاف البيان: "اننا في ناصرتي نحاول جاهدين عبور هذه المرحلة الحرجة من تاريخ الناصرة بسلام لاننا ابناء بلد واحد وشعب واحد، يعيش في دولة تمييز عنصري مستهدفة الجميع ان دولة حكومة اليمين الذي تقترب بتعاملها الى الابرتهايد العنصري، ونتوخى ان تنتهي الانتخابات لنعود بلدا امنا مطمئنا يعتز بها العالم اجمع. ما يثير قرفنا واشمئزازنا ان تصدر جبهة الناصرة بيانا صحفيا تقلب فيه الحقائق راسا على عقب. ان شعب الناصرة اذكى واوعى من كذبهم الرخيص هذا، وقد مل اساليبهم البائسة وان غدا لناظره قريب. ناصرتي ورغم كل ما يحدث تطلب من كوادرها الاستمرار في التحلي بالصبر وضبط النفس وتجاهل هذه الاستفزازات وان ندع القانون يأخذ مجراه ضد هؤلاء الزعران، ونعدكم باننا على ابواب نصر تاريخي يتعدى النصراوية"، الى هنا نص لبيان كما وصلنا.


 

مقالات متعلقة