الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 21:02

الأحد:برشلونة يستقبل الميريا لتعويض هزيمته وريال مدريد ينزل ضيفاً على أتليتكو

كل العرب
نُشر: 01/03/14 09:28,  حُتلن: 11:40

يدخل الميريا اللقاء وهو في المركز السادس عشر برصيد 26 نقطة

يملك برشلونة 60 نقطة ويحتل المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط على الغريم الازلي ريال مدريد صاحب المركز الاول

سيعود الى التشكيلة الاساسية للنادي الابيض كريستيانو رونالدو بعد ان استنزف العقوبة التي فرضها الاتحاد الاسباني بإيقافه ثلاث مباراة بعد الطرد

يسعى حامل اللقب نادي برشلونة الى نسيان الهزيمة الماضية عندما يستقبل ضيفه نادي الميريا مساء الاحد على ملعب الكامب نو في مهمة سهلة للنادي الكتالوني ضمن الاسبوع السادس والعشرون من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم. يدخل البلوغرانا اللقاء بعد ان فقد صدارة الدوري في الجولة الماضية بعد الهزيمة الثقيلة في خارج الديار امام ريال سوسيداد بثلاثة اهداف مقابل هدف، ويملك برشلونة 60 نقطة ويحتل المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط على الغريم الازلي ريال مدريد صاحب المركز الاول ويتفوق على الاتلتيكو الثالث بفارق الاهداف فقط.

 

كما يسعى جمهور النادي الكتالوني الى عدم التفكير في الجولة الماضية واستقبال فريق الخصم بروح عالية كما فعلها من قبل عندما استضاف رايو فاليكانو وانتصر عليه بسداسية بيضاء. وفي المقابل يدخل الميريا اللقاء وهو في المركز السادس عشر برصيد 26 نقطة ويأتي من تعادل سلبي من دون اهداف في الجولة الماضية على ارضه امام نادي ملقا الاندلسي.
 
منافسات الدوري الاسباني
تتجه انظار عشارق الكرة الاسبانية وعيون مدينة مدريد بالاخص الى موقعة فيسينتي كالديرون عندما ينزل متصدر الترتيب نادي ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً على جاره اللدود نادي اتلتيكو مدريد مساء الاحد ضمن الجولة السادسة والعشرون من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم . يدخل الروخا بلانكوس اللقاء وهم في المركز الثالث برصيد 60 نقطة وببتعد عن برشلونة الثاني الثاني بفارق الاهداف فقط وعن منافسه المباشر بثلاث نقاط وتأتي كتيبة المدرب الارجنتيني دييغو سيميوني بعد الهزيمة المفاجأة خارج الديار امام نادي اوساسونا بثلاثة اهداف مقابل هدف.

ريال امام اتلتيكو
وتأمل الروخا بلانكوس الى نسيان الهزيمة في الجولة الماضية والثأر من النادي الملكي بعد ان اخرجه من كأس الملك املاً في اعادة سيناريو مباراة الذهاب عندما انتصروا على ارضية السانتياغو برنابيو بهدف المهاجم دييغو كوستا. وفي المقابل يدخل النادي الملكي اللقاء بعد الفوز الكاسح اوروبيا خارج الديار على مضيهم نادي شالكة الالماني بستة اهداف مقابل هدف وبهذه النتيجة يكون ريال مدريد قد وضع قدماً ونصف القدم في الدور الثمانية في لقاء تألق فيه كل من المهاجم بن زيما وافضل لاعب في العالم البرتغالي كريستيانو رونالدو والنفاثة الويلزية غاريث بيل بتسجيل كل منهم ثنائية.

عودة رونالدو للملاعب
كما سيعود الى التشكيلة الاساسية للنادي الابيض كريستيانو رونالدو بعد ان استنزف العقوبة التي فرضها الاتحاد الاسباني بإيقافه ثلاث مباراة بعد الطرد الذي تحصل عليه في مباراة اتلتيك بلباو . كما تأتي كتيبة المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي بعد الفوز في الجولة الماضية على نادي إلتش بثلاثة اهداف مقابل لاشيء وبها تصدر ترتيب لليغا بعد سقوط كل من برشلونة واتلتيكو امام كل من ريال سوسيداد واوساسونا على التوالي . ويأمل عشاق النادي الملكي الى متابعة حصد النقاط والثأر من مباراة الذهاب والبقاء وحيداً في صدارة الدوري، كما هو الحال لكريستيانو الذي يتربع على صدارة ترتيب الهدافين مشاركاً كوستا برصيد 22 هدفاً رغم ايقاف الاول لثلاث مباريات.

الصور التالية من اخر مباراة لفريق برشلونة واتلتيكو مدريد

 

الصور التالية من اخر مباراة لفريق ريال مدريد

مقالات متعلقة

Got