اسواق العربEconomy

مجموعة "كينلي" الجديدة بطعمات الفاكهة مع غاز مخفف
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
24

حيفا
غائم جزئي
24

ام الفحم
غائم جزئي
24

القدس
غائم جزئي
23

تل ابيب
غائم جزئي
23

عكا
غائم جزئي
24

راس الناقورة
غائم جزئي
24

كفر قاسم
غائم جزئي
23

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كينلي الجديدة بطعمات الفاكهة مع غاز

لأول مرة في البلاد، تعرض شركة المشروبات الخفيفة المركزية في البلاد – كوكا كولا، مجموعة المشروبات الخاصة التي تم تطويرها مع الأخذ بعين الاعتبار

لأول مرة في البلاد، تعرض شركة المشروبات الخفيفة المركزية في البلاد – كوكا كولا، مجموعة المشروبات الخاصة التي تم تطويرها مع الأخذ بعين الاعتبار احتياجات المستهلكين من جيل 40 عاما فما فوق، وهي بطعم الفاكهة مع كمية مخففة من الغاز.
مجموعة كينلي الجديدة، تحتوي على كمية أقل من السكر، وتنتج بدون مواد حافظة وتحتوي على الخارصين وفيتامين E اللذان يساعدان في تقوية جهاز مناعة الجسم.
كما ان المشروب غني بنبتة  "الاخيناتسي" (نبتة خاصة تنشط جهاز المناعة)  وخلاصة الشاي. وسيتم تسويق كينلي بـ3 مذاقات: النعناع مع الليمون، الخوخ، الرمان مع فاكهة الغابة، وفي قناني 0.5 لتر و 1.5 لتر.
مجموعة كينلي الجديدة طورت بمبادرة من شركة كوكا كولا في البلاد وحظيت على ردود فعل مشجعة من قبل شركة كوكا كولا العالمية، والتي ساعدت كثيرا في عملية التطوير من ناحية تكنولوجية في مختبراتها المتطورة في انحاء العالم.


تم تحديد بطاقة تعريف المشروب وفق نتائج مجموعة من الأبحاث الكثيرة والعميقة التي اجرتها شركة كوكا كولا في البلاد في صفوف جمهور الهدف (40 عاما فما فوق) واختبرت فيها متغيرات كثيرة وأمور تميزهم.
إحدى نتائج الأبحاث الهامة هي ان جمهور الكبار أكثر حنكة ويبحث دائما عن الفوائد الأخرى بعيدا عن فائدة الاستمتاع خلال الشرب. مجموعة كينلي الجديدة طورت بهدف تلبية هذا المعيار. عند عرض توجه مجموعة كينلي الجديدة في مجموعة البحث، أثار اسم كينلي الذكريات والمشاعر والأحاسيس مع الإشارة الى "كبرنا مع كينلي وها هو يكبر معنا".
سيبيون بار سيبر، نائبة مدير التسويق في شركة كوكا كولا في البلاد قالت: "نحن في غاية السعادة لعرض ماركة تجارية أنتجت عن طريق الحوار مع المستهلكين. مجموعة كينلي الجديدة أنتجت مع مراعاة احتياجات جمهور الهدف الذي اخترناه – 40 فما فوق – حيث توجهنا الى جمهور موجود في فترة في حياته له فيها الرغبة والشرعية بوضع نفسه في المركز، أمام الجميع. إلى جانب تربية الأولاد، العمل، لدى هذه المجموعة الحاجة لإدخال تغييرات منعشة في حياتهم.
في هذه المرحلة يحتاجون للإطراء لأنفسهم، يعودون لمزاولة وممارسة هواياتهم التي أحبوها وأهملوها، ويحاولون القيام بأمور جديدة طالما حلموا بها، ويباشرو بتحقيق رغباتهم وطموحاتهم التي رافقتهم منذ وقت طويل. ماركة كينلي التجارية تتوجه لهذا الجمهور وتعطيه مشروب منعش ومختلف عن الذي عرفوه حتى الآن، وبنفس الوقت يعطيه الإيحاء أخيرا للقيام بالتغيير المنعش في حياتهم بالشكل المناسب.
هذه التوجهات قادتنا الى تبني شعار "التغيير المنعش" والذي سيرافق الخطوة".

كلمات دلالية
الخضيرة:إندلاع حريق هائل في مصنع دون اصابات