الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 21:02

مكابي كفرقرع يعزز مكانته في الدرجة الثانية بالفوز على رموت منشيه (2-1)

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 28/02/14 17:53,  حُتلن: 20:23

عزيز ابو حسين لاعب مكابي كفرقرع :

الفريق قدم مباراة كبيرة استحق من خلالها النقاط الثلاثة وهذا الفوز المستحق يضيف لرصيدنا 3 نقاط تقوينا في قمة الدوري

استطاع فريق مكابي كفرقرع تحقيق الفوز على فريق رموت منشيه بالنتيجة (1-2) في المباراة التي أقيمت عصر الجمعة، ضمن مباريات الاسبوع العشرين لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب".

فريق مكابي كفرقرع والذي كان أفضل بكثير من الفريق الضيف، استطاع أن يقدم مباراة كبيرة استحق عليها الفوز وابقاء النقاط الثلاثة في خزينة الفريق القرعاوي . وأعلن محمد مرة اللاعب المتألق في صفوف فريق مكابي كفرقرع التفوق القرعاوي في هدف جميل في الدقيقة الـ40 من زمن الشوط الاول الذي انتهى بالنتيجة (1-0) . أما الفريق الضيف فق فاجأ فريق مكابي كفرقرع بعد عشرين ثانية من انطلاقة الشوط الثاني ليفرض نتيجة تعادل مرحلية (1-1 ) من هدف اللاعب روني ينكيفتش.

تلامذة المدرب القرعاوي حسن مصالحة لم يقبلوا بهذه النتيجة، وضاعفوا هجماتهم على مرمى الفريق الضيف، واستطاع هذا الضغط القرعاوي أن يتوج بهدف برازيلي عن طريق اللاعب عزيز ابو حسين من كرة صاروخية عن بعد 25 متراً ليهدي فريقه الفوز البيتي المستحق وليعزز من قوته في قمة دوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب" .

الفوز المستحق
وعبّر عزيز ابو حسين لاعب مكابي كفرقرع عن سعادته وفرحته العارمة من تحقيق هذا الفوز، مشيراً الى أن الفريق قدم مباراة كبيرة، استحق من خلالها النقاط الثلاثة ، وهذا الفوز المستحق يضيف للرصيد  نقاط تقويه في قمة الدوري".

مقالات متعلقة