الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 18:02

ديل بوسكي يستدعي دييجو كوستا لقيادة منتخب اسبانيا في مواجهة ايطاليا

كل العرب
نُشر: 28/02/14 16:37,  حُتلن: 07:38

ستكون هذه اخر مباراة لاسبانيا قبل اعلان ديل بوسكي عن تشكيلة مبدئية من 30 لاعبا في مايو ايار القادم قبل كأس العالم في البرازيل

استدعى فيسنتي ديل بوسكي مدرب منتخب اسبانيا لكرة القدم دييجو كوستا مهاجم اتليتيكو مدريد والمولود في البرازيل لتشكيلة الفريق استعدادا لمواجهة ايطاليا وديا يوم الاربعاء القادم. وكان ديل بوسكي ضم كوستا لمباراتين وديتين في نوفمبر الماضي لكن مهاجم اتليتيكو اضطر للانسحاب بسبب الاصابة وقد يشهد لقاء ايطاليا مشاركته الأولى مع اسبانيا بطلة العالم واوروبا. وستكون هذه اخر مباراة لاسبانيا قبل اعلان ديل بوسكي عن تشكيلة مبدئية من 30 لاعبا في مايو ايار القادم قبل كأس العالم في البرازيل. وسيعود تياجو الكانتارا صانع لعب بايرن ميونيخ الالماني الى تشكيلة اسبانيا بعد شفائه من الاصابة. والكانتارا المولود في ايطاليا هو ابن مازينيو لاعب الوسط السابق لمنتخب البرازيل.



وجاءت تشكيلة اسبانيا على النحو التالي:
حراس مرمى: ايكر كاسياس (ريال مدريد) فيكتور فالديس (برشلونة) بيبي رينا (نابولي).
مدافعون: خوانفران (اتليتيكو مدريد) راؤول البيول (نابولي) سيرجيو راموس (ريال مدريد) خابي مارتينيز (بايرن ميونيخ) خوردي البا (برشلونة) سيزار ازبيليكويتا (تشيلسي).
لاعبو وسط: تشابي وسيرجيو بوسكيتس واندريس انيستا وسيسك فابريجاس (برشلونة) تشابي الونسو (ريال مدريد) سانتي كازورلا (ارسنال) تياجو الكانتارا (بايرن ميونيخ) دافيد سيلفا (مانشستر سيتي).
مهاجمون: الفارو نيجريدو وخيسوس نافاس (مانشستر سيتي) بيدرو (برشلونة) دييجو كوستا (اتليتيكو مدريد).
 

مقالات متعلقة

Got