الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 00:02

حملة واسعة لشرطة المرور في منطقة الشاغور والبطوف وتحرير 98 مخالفة سير

كل العرب
نُشر: 28/02/14 11:21,  حُتلن: 13:24

الناطق بلسان شرطة الشمال - موشيه فايتسمان :

شارك في الحملة أفراد شرطة كرمئيل ومسغاف وأفراد شرطة المرور وطائرة عامودية من الوحدة الجوية للشرطة

تم تنفيذ حملة لشرطة السير هذا الأسبوع في منطقة كرمئيل ومسغاف وبلدات سخنين وعرابة وكفرمندا وديرالأسد ومجد الكروم والبعنة

خلال الحملة تم تحرير 98 مخالفات لسائقين إرتكبوا مخالفات سير خطيرة واعمال زعرنة على الشارع وتم منع 13 سيارة من السير على الشارع بسبب إفتقادها لمعايير السلامة

تم ضبط 6 سائقين بشبهة القيادة خلال فترة سحب الرخصة وإعتقال سائق بسنوات العشرينات صدم دورية شرطة وهرب من المكان ومصادرة سيارتين نفذ سائقيهما مخالفات سير خطيرة

أفاد الناطق بلسان شرطة الشمال في بيان عممه على وسائل الإعلام، وصلت عنه نسخة لموقع العرب وصحيفة كل العرب أنه"ضمن السياسة التي تنتهجها قيادة اللواء الشمالي ضد السائقين الذين يرتكبون مخالفات سير خطيرة وأعمال زعرنة على الشوارع، تم تنفيذ حملة لشرطة السير، هذا الأسبوع، في منطقة كرمئيل، مسغاف والبلدات القريبة". 

وتابع البيان:"خلال الحملة تم تحرير 98 مخالفة لسائقين إرتكبوا مخالفات سير خطيرة واعمال زعرنة على الشارع، وتم منع 13 سيارة من السير على الشارع بسبب إفتقادها لمعايير السلامة، وضبط 6 سائقين بشبهة القيادة خلال فترة سحب الرخصة، إعتقال سائق بسنوات العشرينات صدم دورية شرطة وهرب من المكان، مصادرة سيارتين نفذ سائقيهما مخالفات سير خطيرة. ويشار أنه شارك في الحملة أفراد شرطة كرمئيل ومسغاف وأفراد شرطة المرور وطائرة عامودية من الوحدة الجوية" بحسب الشرطة. 

منطقة كرمئيل والشاغور
وقد فصل الناطق بلسان الشرطة الحملة التي تم تنفيذها بحيث" أقيمت حملة لشرطة السير، أمس الخميس، في منطقة محطة شرطة كرمئيل وفي بلدات: مجد الكروم، البعنة، دير الأسد. وقد تم تحرير 35 مخالفة ضد سائقين نفذوا اعمال زعرنة على الشارع، منع 4 سيارات من السير على الشارع بسبب إفتقادها لمعايير السلامة، ضبط سائقين بشبهة القيادة خلال فترة سحب الرخصة، إضافة لإعتقال سائق بسنوات العشرينات صدم دورية شرطة وهرب من المكان يوم الثلاثاء الماضي" وفقا لما ورد في بيان الشرطة.

منطقة مسغاف والبطوف
وأضاف الناطق بلسان الشرطة:" وفي حملة أخرى نفذت على مدى الأيام الأربعة الاخيرة، في منطقة محطة شرطة "مسغاف" - شارع 805 وفي بلدات: سخنين، عرابة وكفرمندا، تم تحرير 63 مخالفة سير ضد سائقين نفذوا اعمال زعرنة على الشارع، منع 9 سيارات من السير على الشارع بسبب إفتقادها لمعايير السلامة، ضبط 4 سائقين بشبهة القيادة خلال فترة سحب الرخصة، مصادرة سيارتين نفذ سائقيهما مخالفات سير خطيرة، إضافة لضبط مركبة تجارية تركها صاحبها عن ملاحظته وجود أفراد الشرطة" بحسب البيان.

وإختتم بيان الشرطة:" يشار إلى أن هذه العمليات ستستمر طوال السنة ، وستتركز في الاماكن التي تكثر فيها حوادث الطرق، والاماكن التي تحتاج لتواجد شرطي مكثف لمنع وقوع الحوادث وإنقاذ حياة الجمهور" كما جاء في البيان. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.04
EUR
4.72
GBP
241072.48
BTC
0.52
CNY