الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 02:01

حواء: افعلي ولا تفعلي عند اختيار ملابس الحمل

أماني حصادية -
نُشر: 27/02/14 11:26,  حُتلن: 11:53

في هذا المقال نحاول مساعدتك وإعطائك بعض النصائح الهامة لإختيار ملابس الحمل بطريقة مثالية.

لا شك أن معايير اختيار الملابس عند المرأة تتغير تماما خلال فترة الحمل مثلما يتغير كل شئ. فستجدي نفسك تلقائيا تتجهين نجو الملابس الواسعة والفضافضة وفقا للتغيرات التى يشهدها الجسم.في هذا المقال نحاول مساعدتك وإعطائك بعض النصائح الهامة لإختيار ملابس الحمل بطريقة مثالية.

• تجنبي ارتداء الملابس ذات المقاس الكبير جداً؛ لا تخجلي من إظهار بطنك ومنحنيات جسمك. ضعي فى اعتبارك أنه مهما فعلت، لن تستطعين إخفاء بطنك تماما. وإذا نجحت فى اختيار ملابس واسعة تخفي منطقة البطن بالتحيد، قد تبدو فضفاضة من مناطق أخري. ووقتها سوف تدركين أن ارتكتب جريمة فى عالم الأزياء!

• احرصي على مواكبة أحدث صيحات الموضة؛ فليس هناك أفضل من أن تكونين إمرأة حامل وأنيقة! اتجهي نجو الملابس المنقوشة بالزهور وارتدي المونوكروم الملابس المستوحاه من الستايل القبائل وغيرها من أخر صيحات الموضة لعام 2014.

• تجنبي ارتداء الألوان الداكنة؛ من المعتقدات الشائعة بين السيدات الحوامل أن ارتداء الألوان الداكنة مثل الأزرق والبني والأسود يعزز رشاقتهن ويعطيهما مظهراً أفضل خلال الحمل. ورغم أن ذلك قد يكون به شيئا من الصحة إلا أنه لا يجب أن تحرمي من نفسك من ارتداء الملابس الزاهية والمبتكرة فهى تضفي عليك إطلالة مليئة بالحيوية والنشاط.. يمكنك ارتداء بنطلون أسود مع توب ملون أو العكس واستمتعي!

• احرصي على ارتداء الإكسسوارات. قومي بإضافة الإكسسوارات وتنسيقها مع إطلالتك المختلفة خلال فترة الحمل فهي تعزز أناقتك بشكل مثالي. لا تتردي أيضا في اختيار الأحزمة الأنيقة ووضعها أعلى منطقة البطن مباشرة فهى ستحدد جسمك بطريقة رائعة.

موقع العرب يتيح لكم الفرصة بنشر صور أولادكم.. ما عليكم سوى ارسال صور بجودة عالية وحجم كبير مع تفاصيل الطفل ورقم هاتف الأهل للتأكد من صحة الأمور وارسال المواد على الميل التالي: alarab@alarab.net 

مقالات متعلقة