الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 04:02

عيروني نيشر يستضيف هـ.اكسال في قمة ساخنة ضمن الدرجة الثانية

حجاج رحال -
نُشر: 26/02/14 09:19,  حُتلن: 12:47

أيمن خطيب مدافع نيشر:

نحن واثقون من الفوز مما سيعطينا دفعة معنوية كبيرة وسيساهم بمضاعفة آمالنا بالصعود ونعلم أن كل نتيجة أخرى ستقضي على آمالنا بتصدر اللائحة والاهتمام باللعب في اختبارات الارتقاء


المحامي علي شهوان اداري الكسلاويين:

لا نخشى أي فريق بل يهمنا اللعب وسط الخطة المرسومة واذا نفذها اللاعبون باتقان فاننا سننتصر

إستجابت إدارة فريق عيروني نيشر الى طلب معظم لاعبيها بعدم اجراء المباراة البيتية أمام فريق هبوعيل عماد اكسال مساء السبت، بل يوم الجمعة، حيث تجمعهما ضمن مباريات الأسبوع العشرين في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب". ويتربع الكسلاويون على عرش اللائحة بفارق ست نقاط عن نيشر، والمباراة بينهما صعبة وشيقة، فالفريق الكسلاوي يثبت جدارته في الصدارة، ومن الجهة الأخرى عيروني نيشر من أقوى فرق الدوري ومنافس مباشر للكسلاويين على بطاقة الصعود الى مصاف فرق دوري الدرجة الأولى.


علي شهوان 

وقال أيمن خطيب، مدافع نيشر:"هذه المباراة عبارة عن نكون أو لا نكون. نحن واثقون من الفوز، مما سيعطينا دفعة معنوية كبيرة وسيساهم بمضاعفة آمالنا بالصعود. ونعلم أن كل نتيجة أخرى ستقضي على آمالنا بتصدر اللائحة والاهتمام باللعب في اختبارات الارتقاء".
أما المحامي علي شهوان، اداري الكسلاويين، فأكد جاهزية فريقه بجميع لاعبيه لتحقيق الفوز في هذا اللقاء. وأضاف:"نحن لا نخشى أي فريق، بل يهمنا اللعب وسط الخطة المرسومة واذا نفذها اللاعبون باتقان فاننا سننتصر".


أيمن خطيب

مقالات متعلقة