الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 21:02

مانشيني: جالطه سراي لن يستطيع الفوز على تشيلسي متصدر الدوري الانجليزي

كل العرب
نُشر: 26/02/14 08:40,  حُتلن: 15:43

روبرتو مانشيني :

تشيلسي هو الأفضل وهو واحد من أفضل الفرق في اوروبا لكن بالنسبة لجالطه سراي فان مجرد مواجهته لتشيلسي تمثل لحظة مهمة ونحتاج للقيام بعمل جيد

فاز مورينيو بدوري أبطال اوروبا لأنه تولى تدريب فريق جيد لقد تولى تدريب فريق - مثل مانشستر سيتي - شيدته على عاتقي

قال روبرتو مانشيني مدرب جالطه سراي إن فريقه لا يمتلك اي فرصة للفوز على تشيلسي في دور الستة عشر لدوري أبطال اوروبا لكرة القدم مساء اليوم الاربعاء.



ولا يبدو مانشيني الذي سيواجه متصدر الدوري الانجليزي الممتاز في ذهاب دور 16 باستاد تورك تليكوم في اسطنبول مساء اليوم الاربعاء مقتنعا بفرص فريقه في الفوز.

لحظة مهمة
وقال المدرب الايطالي الذي تولى تدريب الفريق التركي في سبتمبر الماضي لصحيفة لندن ايفيننج ستاندارد: "ليس لدينا الكثير من الفرص حتى على ارضنا"، وأضاف "تشيلسي هو الأفضل وهو واحد من أفضل الفرق في اوروبا. لكن بالنسبة لجالطه سراي فان مجرد مواجهته لتشيلسي تمثل لحظة مهمة ونحتاج للقيام بعمل جيد"، وسيدخل مانشيني في مواجهة مع جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي وهو الشخص الذي حل بديلا له في تدريب إنتر ميلان الايطالي عام 2008. وقاد مورينيو الفريق الايطالي للقب دوري أبطال اوروبا في 2010.

بطولة صعبة
ورغم أن مورينيو قاد إنتر ميلان للقب الاوروبي لأول مرة منذ عام 1965 لا يعتقد مانشيني لأن المدرب البرتغالي يمتلك أفضل سجل عند المقارنة بين المدربين، وقال مهاجم منتخب ايطاليا السابق: "فاز مورينيو بدوري أبطال اوروبا لأنه تولى تدريب فريق جيد. لقد تولى تدريب فريق - مثل مانشستر سيتي - شيدته على عاتقي"، وأضاف "لكي تفوز بدوري أبطال اوروبا يجب أن تكون محظوظا دوري الأبطال بطولة صعبة لكنها غريبة"، وتابع: "انها غريبة لأنك من الممكن أن تتصدر مجموعتك في أكتوبر ونوفمبر وديسمبر لكن الأمور قد تتغير ربما في فبراير (مع بداية مراحل خروج المهزوم)".

تاريخ مانشستر سيتي
وقال مانشيني (49 عاما) إنه شعر بالدهشة لفقدانه منصبه في مانشستر سيتي، وفاز مانشيني بالدوري الانجليزي الممتاز عام 2012 مع سيتي إلا أنه اقيل من تدريب الفريق العام الماضي عقب فشله في الفوز بأي لقب، وقال مانشيني "لقد غيرت تاريخ كرة القدم في مانشستر، غيرت تاريخ مانشستر سيتي في الملعب ادرك جيدا انه في عالم كرة القدم فان مهمتك قد لا تنتهي بالشكل الملائم لك حتى وإن حققت الفوز"، وأضاف "كنت ارتبط دوما بعلاقة جيدة للغاية مع رئيس النادي لكني لا أعرف ما السبب فيما حدث".

مقالات متعلقة

Got تشيلسي