الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 15:02

علي سلام خلال اجتماع حاشد في الناصرة: ادعو رامز جرايسي للانسحاب

من : انور
نُشر: 25/02/14 21:15,  حُتلن: 11:37

رئيس بلدية الناصرة علي سلام :

أحيي الحي الشرقي والذي اعتز به كثيرا فنحن خلال هذه الفترة بمشاركة الائتلاف البلدي

اقول لرامز جرايسي والجبهة اخجلوا من انفسكم وباركوا منذ الان لعلي سلام وانسحبوا

اثبتنا للجميع أننا قمنا بالعديد من الاعمال والنشاطات خلال اربعة اشهر لم تنفذ خلال اربعين عاما

عندما تحدثنا عن بلدية لكل الناس وليس لناس وناس اثبتنا ذلك على ارض الواقع والابواب مفتوحة للجميع وليس كما كانت مغلقة امام الجميع ومن الحي الشرقي

أقيم مساء الثلاثاء اجتماع حاشد في بيت آلــ ابو حمد في الحي الشرقي لدعم مرشح الرئاسة ورئيس بلدية الناصرة علي سلام في الانتخابات، بمشاركة المئات من الاهالي، ونواب الرئيس محمد عوايسي ويوسف عياد وعضوي البلدية سامية ابو الرب ورايق مروات ومستشار الرئيس سالم شرارة والعديد من الشخصيات الاجتماعية ومنهم الشيخ ضياء الدين ابو احمد والمطران رياح ابو العسل. 


وتولى عرافة الاجتماع سالم شرارة والذي اكد ان النصر سيكون حليف علي سلام في الانتخابات وقال في كلمته :" علينا العمل على تثبيت علي سلام في رئاسة البلدية وخلال الاربع الاشهر الماضية شهدنا الكثير من التغيير في المدينة وانتعاشها اقتصاديا ونحن سنعمل خلال الانتخابات دورا اساسيا وسنجند الاصوات لعلي سلام ووالوصول الى صناديق الاقتراع واسقاط الجبهة فالحي الشرقي اكبر الاحياء في المدينة وسيقدم 90% من اصواته لعلي سلام وكل الدلائل تشير على ذلك وحتى الان لم ترفع اي صورة على اي منزل للمرشح رامز جرايسي  ".

الباب المفتوح
وتحدث ايضا نائب رئيس بلدية الناصرة محمد عوايسي وقال في كلمته :" نحن نفتخر جدا بدعم علي سلام والذي اتى من هموم الناس حتى يكون عنوانا لجميع الناس وخلال الاشهر الماضية اثبت ذلك وهذه الاعادة جاءت  لتؤكد ان جميع ما قلناه في الحملة الانتخابية هو حقيقة والبلدية لكل الناس والباب المفتوح وحتى الان الجبهة لم تستوعب الخسارات الواحدة تلو الاخرى وفقط يعملون على تلفيق الاتهامات الباطله لنا وهذا يدل على غباء كبير ونحن نشرنا الاخوة والتسامح بين جميع اهالي هذه المدينة ولن ننجر الى هذه الاستفزازات التي يحاولون جرنا اليها لذلك علينا تثبيت علي سلام في رئاسة البلدية والمضي قدما لتحقيق التطوير وخدمة المواطنين ".

انشقاقات الجبهة
وقال يوسف عياد نائب رئيس بلدية الناصرة في كلمته :" نستنكر الهجمة الشرسة على شيخ الاقصى الشيخ رائد صلاح من بعض فلول الجبهة ونقول لهم هذا خط احمر فلا تعبروه فالشيخ رائد رمز لنا جميعا ولكل عرب الداخل ويكفي مهاترات وتلاعب ". واضاف يوسف عياد :" نحن نحيي كل الاخوة الشرفاء الذين انضموا لعلي سلام بعد ان صوتوا في السابق لرامز جرايسي ومنهم مركز حي المسلخ والذي اعلن انشقاقه عن الجبهة عدوان كريم والنصر لعلي سلام سيخرج من الحي الشرقي ".  وتابع يوسف عياد :" علي سلام منذ استلامه ادارة البلدية وهو يعمل لخدمة اهالي المدينة وتوفير الميزانيات التي كانت تصرف بدون اي سبب واهدار الملايين ونحن اليوم مستمرون في انجاز المشاريع وانعاش السوق بعد كل الوعدات الكاذبة من قبل الجبهة ".

التغيير بقيادة علي سلام
واكد المطران رياح ابو العسل بالقول :" نحن جميعا قررنا التغيير الى ما هو افضل والافضل بالنسبة للناصرة بعد ان مرت في مرحلة لم تشهدها في السابق من تشويش على ما تميزت به الناصرة من علاقات اخويه بين الاحياء باعتبار اننا نصراويين بالرغم من انتماءاتنا المختلفة ولم نشعر بها في السابق واليوم نحن ملتحمون مع بعضنا البعض وكلنا نصراويين وكلنا متفقون انه ان اوان التغيير بقيادة علي سلام ".


النهج القديم 
وقال عضو البلدية رايق مروات :" علي سلام منذ انتخابه رئيسا للبلدية انتهج سياسية الباب المفتوح وشارك الجميع في افراحه واحزانه وحرص على حل المشاكل ولا يعرف المحسوبية فصوتوا له ليكون رئيسا للبلدية ولننتصر معا على النهج القديم ووعي الناخب النصراوي سيقوده للتصويت لعلي سلام ".

تحقيق النصر 
وقالت عضو البلدية سامية ابو الرب في كلمتها :" من خلال الانتخابات سنحقق الهدف الذي نريده وترجمته على ارض الواقع وتحقيق النصر الساحق على الجبهة وبهمة الجميع سنفشل جميع محاولاتهم ".

سلام: "على رامز جرايسي الانسحاب منذ الان "
وقال رئيس بلدية الناصرة علي سلام في كلمته :" احيي الحي الشرقي والذي اعتز به كثيرا فنحن خلال هذه الفترة بمشاركة الائتلاف البلدي اثبتنا للجميع أننا قمنا العديد من الاعمال والنشاطات خلال اربعة اشهر والتي لم تنفذ خلال اربعين عاما وعندما تحدثنا عن بلدية لكل الناس وليس لناس وناس اثبتنا ذلك على ارض الواقع والابواب مفتوحة للجميع وليس كما كانت مغلقة امام الجميع ومن الحي الشرقي اقول لرامز جرايسي والجبهة اخجلوا من انفسكم وباركوا منذ الان لعلي سلام وانسحب".

وأضاف علي سلام: "الجبهة افلست وما تقوم به الان هو فقط تلفيق الاتهامات الباطلة لنا وعدا عن الاعتداء على المطران رياح ابو العسل يوم السبت وانا اعرف رامز جرايسي والجبهة جيدا وانصحكم قبل أن يفوتكم الوقت بالانسحاب والمباركة ليحترمكم اهل الناصرة ففي 11/3 ستكون هنالك مفاجآت كبيرة لهم بالخسارة الكبيرة ".

وتابع علي سلام :" نريد مدينة الناصرة حيا واحدا دون اي تمييز وبيتا واحدا للجميع دون تقسمة الجبهة واهل الناصرة قرروا التغيير في مدينتهم الغالية فهذه الانتخابات هي انتخابات كرامة وعزة وسنفوز فيها بفارق آلاف الاصوات وسيرى الجميع التغيير الجذري الذي سيحصل خلال السنوات القادمة فالتغيير حصل منذ ان توليت رئاسة البلدية وعشرات الآلاف يوميا يزورون المدينة، ونحن سنحافظ عليها وانا اعد الجميع والقوائم المتحالفة بأن نكون يدا واحدة من اجل مستقبل الناصرة والعمل على تطوريها وسنقوم بالنشاطات ونحتفل بجميع المناسبات ". واختتم علي سلام :" مشروعنا الاساسي هو مشروع الانسان والذي يريد العيش بكرامة وبأمن وأمان ومستقبل هذه المدينة بين ايديكم وفي 11-3 سنأخذ اكثر من 80% من اصوات الحي الشرقي".

مقالات متعلقة