الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 00:02

الابتدائية التجريبية سلطان الاطرش حرفيش تقيم حفلا تحت عنوان لنكن معا فوحدتنا قوة

أمين بشير مراسل
نُشر: 25/02/14 16:54,  حُتلن: 18:15

الابتدائية التجريبية سلطان الاطرش حرفيش أقامت حفلا خاصا ومميزا جمع ادارة المدرسة والمعلمات والمعلمين وأولياء الأمور في ليلة دافئة هادئة، أبهرت الحضور بالفعاليات المختلفة

أقامت المدرسة الابتدائية التجريبية سلطان الأطرش حرفيش حفلا خاصا ومميزا جمع إدارة المدرسة ، المعلمات والمعلمين ، أولياء الأمور في ليلة دافئة هادئة، أبهرت الحضور بالفعاليات المختلفة. إفتتح الاستاذ عماد حسين مدير المدرسة الأمسية مرحبا بالضيوف، شاكرا لجان الأمور الصفية والمركزية على دعمهم وتعاونهم في إنجاح الفعالية.

المركزية حسين بدر في كلمة قيمة كذلك أثنى على جهود مركزة التربية الإجتماعية المعلمة أحلام خيرالدين على تخطيطها وتنفيذها لهذه الأمسية، وعرافة الإحتفال سوية والاستاذ نمر شنان وإرشاده لطلاب المسرح. والجدير بالذكر أن للسلطة المحلية كان دور هام وفعال ، وهذا هو الإتحاد القوي الذي أشار إليه مدير المدرسة بين الأهل، قائلا أن "السلطة والمدرسة في دفع عجلة التربية الى الأمام". حيث ناب عن رئيس المجلس الاستاذ فواز حسين مدير قسم التربية بكلمة من القلب الى القلب أبرز فيها قيمة المربي وأهمية التعلم والتعليم، ودور العائلة والسلطة في العملية التربوية .

فقرات فنية وإرشادية 
دور الأهل كان هام جدا ايضا حيث شاركوا في التخطيط، الدعم والتنفيذ فلهم منا الشكر دائما، كما ناب عنهم عضو لجنة أولياء الأمور المركزية حسين بدر في كلمة قيمة هدفت الى التعاون والعطاء ودور الأهل والمدرسة في التعليم. الأمسية تميزت بتنوع الفقرات الفنية والإرشادية ، شاكرين تبرع فرقة الدبكة من قرية ترشيحا بقيادة الفنان علي بكري، وفرقة الدبكة الخاصة بالمدرسة والتي هي ايضا من تدريبه. كان لفرقة العزف في المدرسة دور فعال وهام جدا ًدائما متألقين في الأداء والعزف حيث أتحفوا الحضور في ألحان شذية عزفتها أناملهم الرقيقة. كذلك معلمي العزف في المدرسة قدموا ألحانا تطرب لها كل أذن. حيث كان عزفهم مميز وخاص.

أهمية إتحاد ابناء العائلة 
وقال حسين بدر: "في مدرستنا التجريبية المسرح هو جزء من تعلمنا اليومي، حيث نلمسه بالحصص العادية"، اختتم الاحتفال بمحاضرة القاها المرشد والاستاذ اشرف قرطام موجه ومرشد في التنمية البشرية كانت محاضرة هادفة جدا استفاد منها الحضور جميعا، وقال: "نشكر الاستاذ اشرف على كرمه في تبرعه بأجره لصالح المدرسة، كذلك نشكر أولياء الأمور على تبرعهم وتحضيرهم للضيافة في الإحتفال".

مقالات متعلقة