الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 05:02

مان يونايتد يواجه كريستال بالاس وتشلسي امام ايفرتون في الدوري الانجليزي

كل العرب
نُشر: 22/02/14 08:17,  حُتلن: 16:38

جوزيه مورينيو سيستعيد خلال هذا اللقاء القوي خدمات قائد الفريق جون تيري

من المنتظر أيضا أن يترك المدرب ديفيد مويس لاعب خط الوسط مروان فيلاني على مقاعد البدلاء نظرا لعدم جاهزيته البدينية

يحل نادي مانشستر يونايتد ضيفا على نادي كرستال بالاس اليوم السبت على الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة في إطار مباريات الأسبوع السابع والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز. يرتقب في هذه المباراة أن يدخل المهاجم المغربي مروان الشماخ في التشكيلة الرسمية لنادي كريستال بالاس. أما بخصوص مانشستر يونايتد فيرتقب استمرار غياب داني ويلبيك بسبب إصابة في الركبة.

 

ومن المنتظر أيضا أن يترك المدرب ديفيد مويس لاعب خط الوسط مروان فيلاني على مقاعد البدلاء نظرا لعدم جاهزيته البدينية بعد غيابه عن الملاعب لحوالي شهرين بسبب الإصابة. وستعرف المباراة مشاركة المهاجم واين روني الذي وقع على عقد جديد رفقة الشياطين الحمر.

تشلسي امام ايفرتون

يستقبل نادي تشلسي نادي ايفرتون يوم السبت على الساعة 15.45 بتوقيت مكة المكرمة في افتتاح مباريات الأسبوع السابع والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز. جوزيه مورينيو سيستعيد خلال هذا اللقاء القوي خدمات قائد الفريق جون تيري بعد أن غاب عن الفريق خلال الأسابيع الاخيرة بسبب مشكلة في العضلات. في المقابل تحوم شكوك كثيرة حول مشاركة غاري كاهيل الذي يعاني من إصابة في الفخذ على الرغم من أنه لم يتمكن من المشاركة في مباراة مانشستر سيتي في كأس الاتحاد الانجليزي الأسبوع الماضي في الوقت الذي تأكد فيه غياب ديفيد لويز عن المباراة. ومن جانبه يرتقب أن يبدأ فرناندو توريس المباراة على مقاعد البدلاء بعد غيابه عن الملاعب لأكثر من شهر. أما فريق ايفرتون فمن المنتظر أن يبدأ المباراة بدون روميلو لوكاكو الذي لم يستعد كل إمكاناته البدنية بعد التعافي من الإصابة.
 
الصور التالية من اخر مباراة لفريق مانشستر يونايتد وتشلسي

مقالات متعلقة

Got يونايتد