الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 03:01

عزيزتي الشابة: اليك أكثر 5 أسئلة مستفزة للرجل

كل العرب
نُشر: 20/02/14 21:33,  حُتلن: 07:59

هل تحبّني؟ هذا السؤال سيجعله يظنّ بأنّك تشكّين بحبّه لك، ممّا يعني أنّك تشكّين بإخلاصه ووفائه لزواجكما ولكن تذكّري أن الرجل لا يعبّر دائماً عن حبّه من خلال الكلمات الجميلة والعذبة

تتصرف العديد من النساء بغرابة مع الرجال، ويوجهن لهم أسئلة تشكل مصدر الإزعاج لهم، والكثيرات لا يدركن ذلك، وهناك أسئلة يتفق جميع الرجال على أنها الأكثر إزعاجاً وإحراجاً في بعض الأحيان من غيرها من الأسئلة وهي:

بمَ تفكّر؟ إن سألت زوجك هذا السؤال قد يشعر بأنّه مقيّدٌ وبأنّك تحدّين من حريّته. فهو يعتبر أنّه لو أراد أن يخبرك عن شيء ما، سيفعل ذلك من تلقاء نفسه

هل تحبّني؟ هذا السؤال سيجعله يظنّ بأنّك تشكّين بحبّه لك، ممّا يعني أنّك تشكّين بإخلاصه ووفائه لزواجكما، ولكن تذكّري أن الرجل لا يعبّر دائماً عن حبّه من خلال الكلمات الجميلة والعذبة، إنّما من خلال تصرفاته وتضحياته من أجل سعادتك وسعادة العائلة.

أتعتقد أنني بدينة؟ إن كنت قد اكتسبت بعض الوزن الزائد، قد يقول لك زوجك الحقيقة بطريقة ملطّفة، مثل: "لا لست بدينة، ولكن يمكنك خسارة بعض الكيلوغرامات الزائدة" هذا الجواب قد يؤدّي إلى خلاف صغير بينك وبينه إن قمت بتعظيم الأمر وشعرت بأنّك مستهدفة.

أتعتقد أن هذه المرأة أجمل منّي؟ هذا السؤال قد يكون محرجاً إن طرحته على زوجك. وفي حال لم يعطِك الجواب الذي أردت أن تسمعيه، قد يؤدّي ذلك إلى خلاف بينكما.

ماذا ستفعل بعد وفاتي؟ هذا السؤال قد يزعج زوجك كثيراً لمجرّد التفكير بالحالة التي سيكون بها، كما أنّه سيجد نفسه في سياق الحديث مجبراً على القول إذا ما سيتزوّج من غيرك أم لا، مرّة أخرى قد يؤدي هذا السؤال إلى شجار بينكما إن لم تحصلي على الجواب المنتظر.

مقالات متعلقة