الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 12:02

التجمع الطلابي يحذر جامعة حيفا من استقبال الأب جبرائيل نداف

أمين بشير -
نُشر: 20/02/14 09:57,  حُتلن: 11:34

التجمع الطلابي الديمقراطي في رسالته لجامعة حيفا:

الأكاديميا ليست مكانا لأشخاص يحملون مشاريع مشبوهة وممولة من أجهزة المخابرات

الطلاب العرب لن يسمحوا لنداف ومن ورائه بث سمومهم الساعية لتفتيت العرب الفلسطينيين في البلاد

قدوم هذه الزمرة للترويج لمشاريعها في قلب جامعة حيفا سيدفع الطلاب العرب للتصدي لهم بكل الوسائل المشروعة، وإفشال مخططهم


أرسل التجمع الطلابي الديمقراطي في جامعة حيفا برسالة الى مجلس ادارة الجامعة ورئيسها، "يحذرون فيها من دخول داعي التجنيد لجيش الاحتلال الاسرائيلي، جبرائيل نداف، من قدومه الى جامعة حيفا والمشاركة في مؤتمرات واعطائه منصة من منبر أكاديمي ليدعي الشباب العرب للتجنيد في الجيش الاسرائيلي".

ويقول التجمع الطلابي إن "رسالة التجمع الطلابي الديمقراطي هذه تأتي بعد محاولات جبرائيل نداف ومن حوله في منتدى تجنيد المسيحيين الذي تم انشائه مؤخرا، كسب الشرعية لعملهم كوحدة خاصة تهدف لتجنيد المسيحيين العرب لجيش الاحتلال".

وأكد التجمع الطلابي في رسالته أن "الطلاب العرب لن يسمحوا لنداف ومن ورائه بث سمومهم الساعية لتفتيت العرب الفلسطينيين في البلاد وتقسيمهم الى طوائف وملل، وتحويلهم لجزء من آلة الاحتلال الاسرائيلي ضد أبناء الشعب الواحد في الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس المحتلة. وشدد التجمع في رسالته على أن الأكاديميا ليست مكانا لأشخاص يحملون مشاريع مشبوهة وممولة من أجهزة المخابرات، معتبرا ان قدوم هذه الزمرة للترويج لمشاريعها في قلب جامعة حيفا سيدفع الطلاب العرب للتصدي لهم بكل الوسائل المشروعة، وإفشال مخططهم".

واختتم التجمع الطلابي رسالته بالاشارة الى أن "الحركات الطلابية العربية في جامعة حيفا والتي تمثل الطيف السياسي والاجتماعي للفلسطينيين في البلاد، موقفها واضح من الخدمة العسكرية لجيش الاحتلال، ولن تسمح بالعبث بالنسيج الاجتماعي للطلاب العرب، وستفضح أي محاولة تقوم بها الجامعة في ما لو تورطت بهذا المخطط" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة