الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 23:02

مكتب رئيس الحكومة يوزع الحواسيب والتابليت على طلاب مدارس دالية الكرمل

سليمان حلبي -
نُشر: 19/02/14 19:36,  حُتلن: 23:21

رئيس المجلس المحلي رفيق حلبي:

عضو الكنيست أوفيراكونيس يعد أن يحول الدالية الى بلد الثقافة وخلال العام القادم سيشعرون بذلك عن طريق المهرجانات العديدة التي يتم التحضير لها

بحضور نائب الوزير في مكتب رئيس الحكومة عضو الكنيست أوفير اكونيس، ونائب الوزير السابق أيوب القرا، إحتفل في المركز الثقافي في دالية الكرمل بتوزيع الحواسيب وأجهزة التابليت على طلاب المدارس في دالية الكرمل. الاحتفال اقيم بحضور رئيس المجلس المحلي رفيق حلبي وعدد من اعضاء المجلس المحلي وعدد من الشخصيات الدينية والاجتماعية والمبادر لهذا المشروع عبدالله قرا والذي إجتمع مع اكونيس وحثه على التبرع لدالية الكرمل. رفيق حلبي أوضح في كلمته بأنه سعيد جدا أن يستمر بهذا المشروع وركز على أن المجتمع الديلاوي تقدم وهو في فترة إنتقالية تكثر فيها التغييرات ولذلك فإن المجلس المحلي سيعمل على أن يكون لكل طالب في البلده حاسوبا.

وشكر رفيق حلبي عضو المجلس المحلي علمي ناطور الذي بادر للمشروع وايضا حسام حلبي مدير مركز الخدمات الاجتماعية وضابطة الدوام هدى حلبي، وأوضح أن "طالبا بدون حاسوب كالبيت دون تلفونا". وشكر رفيق حلبي في نهاية حديثه عضو الكنيست أوفير اكونيس والذي زار البلدة قبل اقل من شهرين ووعد بتقديم افضل الاجهزة حيث انه وفى بوعده. واضاف حلبي "انه يعد ان يحول الدالية الى بلد الثقافة وخلال العام القادم سيشعرون بذلك عن طريق المهرجانات العديدة التي يتم التحضير لها". اما نائب الوزير اوفير اكونيس اوضح في كلمته انه يعرف رفيق حلبي منذ سنوات وهما اليوم في موقع اتخاذ القرار وهذا مهم جدا. وفي كلمته تمنى اوفير لرفيق حلبي النجاح بمهمته واوضح انه واثق من نجاحه في عمله الجديد وركز على أن هذا المشروع يعتبره مكتب رئيس الحكومة مهما لانه مشروع اجتماعي يأتي لدعم السكان والمجموعات الضعيفة واغلاق الفجوة الاجتماعية بين المواطنين. 

مقالات متعلقة