الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

خسارة أبناء سخنين أمام هبوعيل بئر السبع بهدفين مقابل هدف

من : حجاج
نُشر: 17/02/14 22:58,  حُتلن: 08:19

الفريق السخنيني تابع هجماته لحسم اللقاء لكن جاءت النتيجة معاكسة حيث تفوق الفريق المحلي مجددا في الدقيقة السادسة والثمانين

خسر فريق اتحاد أبناء سخنين مباراته الخارجية أمام فريق هبوعيل بئر السبع بهدفين مقابل هدف واحد، في ختام مباريات الأسبوع الثاني والعشرين في دوري الدرجة العليا. وكنت المباراة في الشوط الأول متقاربة المستوى، مع أفضلية طفيفة للفريق المحلي، علما أن الفرصة الأبرز للتهديف كانت للسخنيني أحمد قسوم، حيث سدد بعشوائية خارج الملعب في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، وسط خيبة أمل أكثر من ألف متفرج دعموا الفريق السخنيني.



وفي بداية الشوط الثاني كانت السيطرة أكثر للاعبي بئر السبع، ترجمت الى هدف تفوق في الدقيقة الثامنة والخمسين، حيث رفع مأور بوزاجلو كرة الى زميله جلينور بليت غير المراقب، فسددها برأسه مخضعا الحارس محمود قنديل. وبعد هذا الهدف شوهد صحوة لدى السخنينيين، أثمرت عن هدف تعادل من ركلة جزاء 11م، نفذّها بنجاح المهاجم محمد كليبات، بعد مخالفة على زميله كروسات. وتابع الفريق السخنيني هجماته لحسم اللقاء، لكن جاءت النتيجة معاكسة، حيث تفوق الفريق المحلي مجددا في الدقيقة السادسة والثمانين، حين رفع البديل سراج نصار كرة مقشرة الى زميله الينيف باردا، وهذا كان غير مغطى وسجل برأسه عنه قرب هدف النصر لفريقه.

مقالات متعلقة