الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 19:01

نتنياهو: مصممون على إقتلاع جذور أعمال الإجرام وندعم الشرطة بشكل كامل

كل العرب
نُشر: 16/02/14 11:37,  حُتلن: 13:32

نتنياهو في مستهل جلسة مجلس الوزراء: 

تُستأنف هذا الأسبوع المحادثات التي تجريها الدول العظمى مع إيران ولغاية الآن يجب التكلم بصراحة إيران هي التي حققت مكاسب بدون أن أعطت بالمقابل شيئا ملموسا

نشهد مؤخرا أعمالا خطيرة جدا تقوم بها عائلات الاجرام المنظم إننا مصممون على إقتلاع جذور هذه الظاهرة الخطيرة وندعم الشرطة بشكل كامل لتتخذ الإجراءات القائمة والجديدة ضد المنظمات الإجرامية

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن أوفير جندلمان المتحدث باسم رئيس الوزراء نتنياهو للإعلام العربي، جاء فيه ما يلي: "قال رئيس الوزراء نتنياهو في مستهل جلسة مجلس الوزراء التي إنعقدت صباح اليوم: "تُستأنف هذا الأسبوع المحادثات التي تجريها الدول العظمى مع إيران. ولغاية الآن، يجب التكلم بصراحة، إيران هي التي حققت مكاسب بدون أن أعطت بالمقابل شيئا ملموسا. وحظت إيران بتخفيف العقوبات بشكل كبير والإقتصاد الإيراني ينتعش بسبب ذلك بشكل متناسب وإيران تستمر في سياستها العدوانية سواء داخل أراضيها أو في الخارج. وداخل أراضيها تعدم إيران أناسا أبرياء يوما بعد يوم وخارج أراضيها هي تدعم مواصلة عمليات القتل التي يرتكبها النظام السوري الذي لا يستطيع أن يتحرك ويفعل شيئا من دونها ومن دون مساندتها له. إيران تواصل أيضا تزويد المنظمات الإرهابية بأسلحة فتاكة ومتطورة وهي تستمر في مناشداتها لتدمير دولة إسرائيل" ".

وتابع البيان " وأضاف قائلا: "وفي موازاة ذلك، إيران تستمر في برنامج البحث والتطوير لأجهزة طرد مركزي وإنها ليست مستعدة للتخلي عن حتى جهاز طرد مركزي واحد. لذلك، فإن سياسة إسرائيل واضحة وتعمل وفقا لمحورين: أولًا، كشف النقاب عن سياسة إيران العدوانية وغير المتغيرة. ثانيًا، المطالبة بتفكيك القدرة الإيرانية على التخصيب. إيران لا تحتاج إلى حتى جهاز طرد مركزي واحد من أجل انتاج الطاقة النووية للأغراض المدنية" ".

أعمال خطيرة 
واختتم البيان " وقال: "نشهد مؤخرا أعمالا خطيرة جدا تقوم بها عائلات الاجرام المنظم. إننا مصممون على إقتلاع جذور هذه الظاهرة الخطيرة وندعم الشرطة بشكل كامل لتتخذ الإجراءات القائمة والجديدة ضد المنظمات الإجرامية. ليس المواطنين في إسرائيل هم الذين يجب أن يقلقوا من المشي في الشارع ولكن أفراد ورؤساء عائلات الاجرام يجب أن يقلقوا وهم الذين ينبغي أن نضعهم وراء القضبان وفي أسرع وقت" " بحسب ما جاء في البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
246279.88
BTC
0.53
CNY