الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 11:02

مدرسة البيان الابتدائية في مدينة رهط تقيم فعالية يوم الانترنت الآمن

كل العرب
نُشر: 15/02/14 13:45,  حُتلن: 15:41

 
الاستاذ نزار فاقا مركز موضوع الحوسبة في المدرسة قام بمساعدة طاقم "نعيش بالشبكة" بتحضير هذا اليوم المميز

فعاليات اسبوع الانترنت الآمن هو برنامج قطري سنوي تعده وزارة التربية والتعليم لرفع الوعي لدى الطلاب لأهمية الاستعمال الآمن للانترنت

نظمت مدرسة البيان الابتدائية في مدينة رهط يوم الثلاثاء الموافق 14-2-11 ضمن فعاليات اسبوع الانترنت الآمن يوما خاصا للطلاب حيث تضمن البرنامج عدة فعاليات شيّقة وهادفة، حملت معها أهميّة الانترنت، سلبياته وإيجابياته وتخلل عروضا وفعاليات محوسبة.

وقدم الطلاب خلال اليوم عرضا لإبداعاتهم المختلفة شمل تشكيلة متنوعة من مجسمات تحاكي عالم الانترنت ومواقع الشبكة العنكبوتية الشهيرة كجوجل. وقام الاستاذ نزار فاقا مركز موضوع الحوسبة في المدرسة وبمساعدة طاقم "نعيش بالشبكة" المؤلف من المربية وديان شحادة والمعلمة دينا عثمان وبدعم من مدير المدرسة المربي الاستاذ سليمان المطالقة بتحضير هذا اليوم المميز وفعالياته المثرية التي لاقت تفاعلا كبيرا من قبل الطلاب.

يذكر أن فعاليات اسبوع الانترنت الآمن هو برنامج قطري سنوي تعده وزارة التربية والتعليم لرفع الوعي لدى الطلاب لأهمية الاستعمال الآمن للانترنت وللتعرف على ايجابياته وسلبياته وكيفية التصرف في حالات خاصة يتعرض بها الطلاب للمضايقات على أنواعها.

مقالات متعلقة