الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 05:02

عزيزي الرجل: سر الأناقة في العمل ارتداء هذه الألوان

كل العرب
نُشر: 14/02/14 14:00,  حُتلن: 18:06

الألوان التي تعطي انطباعا جيدا عنك في العمل وتجعلك مميزا بين الآخرين

ما ترتديه في العمل سيعطى الانطباع الأول عنك، ففي كثير من الأحيان، يتم أخذ رجل غبي يرتدي جيدا على محمل الجد بينما رجل ذكي يرتدي ملابس غير مهندمة يتم تجاهله دائما، برغم أن هذا يبدو غير منصف إلا أنه صحيح، لذلك إذا كنت تريد ترك انطباع جيد فإليك هذه النصائح حول الألوان التي يجب ارتداؤها في مكان العمل.




1) الأبيض العادي:
لا شيء مؤثر ونقي ورائع مثل اللون الأبيض، ارتدِ قميصا أبيض عاديا في العمل لتترك انطباعا جيدا، هذا اللون يساعدك في أن تبدو هادئا وبسيطا وشديد التفاني والتركيز في عملك، وهذه هي الصفات التي تحتاج أن تبدو عليها، وهي دائما موضع تقدير.

2) الرمادي:
يدل على السلطة بدون إفراط، لا تفكر في اللون على أنه ممل أو رتيب، فهو خيار عادي وسيساعدك في التميز. ارتدِ قميصا رماديا مع بنطلون أسود وسيلاحظك الناس بالتأكيد.

3) الأزرق:
لا شيء يبدو خاطئا مع هذا اللون، ارتداء اللون الأزرق يساعدك أن تبدو جديرا بالثقة وذا سلوك هادئ، في الواقع الدراسات أثبتت أن الرجال الذين يرتدون الأزرق أكثر نجاحا في عملهم، لذلك من الأفضل أن تبدأ في ارتدائه.

4) الأخضر:
يرمز إلى التناغم والنضارة والنضوج، قد يعني ارتداء هذا اللون، ضمنيا، أنك تعمل جيدا في فريقك، وأنك الشخص الذي يجلب أفكارا جديدة ويسعى للنمو، وجميع الخصائص الجيدة التي تخلق صورة جيدة عنك.

مقالات متعلقة