الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 14:02

شباب: فوائد ومزايا لا تعرفونها عن الصلع

كل العرب
نُشر: 14/02/14 13:27,  حُتلن: 08:12

يساهم الصلع في إضافة مساحة من الجاذبية على مظهرك تجعلك تبدو أكثر نضجاً ووسامة حيث أن هناك الكثير من النساء اللاتي يفضلن الرجل الأصلع

"انظر إلى الجزء الممتلئ من الكوب"، يمكننا الآن توجيه هذه المقولة إلى الشباب الذين يعانون من الصلع مما يسبب لهم الشعور بالضيق، وذلك بعد أن اكتشفنا لهم هذه الفوائد.


صورة توضيحية

1) التخلص من قشرة الرأس
على الرغم من قيام الكثير من الشباب باستخدام مستحضرات التجميل المختلفة للقضاء على قشرة الرأس إلا أن هذه المستحضرات غالباً ما تخفق في تحقيق هذا الهدف. لذا فليس هناك أفضل من الصلع كوسيلة للتخلص من هذه القشرة التي تسبب لصاحبها الحكة وعدم الثقة بالنفس طوال الوقت.

2) توفير الوقت
يجعلك الشعر الكثيف تهدر الكثير من الوقت في تنظيفه أثناء الاستحمام، حيث يتطلب منك تنظيفه إضافة أكثر من 4 دقائق على الوقت الذي تقضيه في الحمام. كما أنه يتطلب مزيداً من الوقت عند قيامك بارتداء ملابسك وتحضير نفسك قبل الخروج، سواء للعمل أو مع الأصدقاء.

3) يجعلك تبدو أكثر جاذبية
يساهم الصلع في إضافة مساحة من الجاذبية على مظهرك، تجعلك تبدو أكثر نضجاً ووسامة. حيث أن هناك الكثير من النساء اللاتي يفضلن الرجل الأصلع.

4) المظهر الأفضل مع شعر الوجه
إذا كنت تطمع في المزيد من الجاذبية وجذب انتباه الفتيات، يمكنك الاقتداء بواحد من أكثر ممثلين هوليوود جاذبية وهو "بروس ويليس" حيث يقوم بترك القليل من شعر الوجه الذي يضيف مزيداً من الجاذبية مع الصلع.

مقالات متعلقة